الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين تعقد ندوة بعنوان (التواصل مع المتقاعدين الجدد)بمدينة غزة

الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين تعقد ندوة بعنوان (التواصل مع المتقاعدين الجدد)بمدينة غزة

نظمت المفوضية الاعلامية للهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين بالمحافظات الجنوبية ممثلة بالمفوض الاعلامي المركزي للهيئة نبيل برزق واعضاء اللجنة الاعلامية ندوة بعنوان (التواصل مع المتقاعدين الجدد) بحضور ومشاركة اللواء سعيد فنونة رئيس الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين بالمحافظات الجنوبية واعضاء الهيئة الادارية وذلك يوم الاربعاء الموافق 13.12.2017 ، في مقر الهيئة بمدينة غزة للاخوة المتقاعدين العسكريين في مدينة غزة..

حيث بدا اللقاء بكلمة ترحيبية من اللواء سعيد فنونة رئيس الهيئة مرحبا بالاخوة المتقاعدين العسكريين الجدد ، وحرصهم على الاستمرار بمسيرة العطاء بعد التقاعد ،والاستفادة من امكانياتهم وقدراتهم المختلفة في الفترة الحالية والمستقبلية واخذ دورهم الطليعي في الحياة السياسية الفلسطينية..

واشار فنونة الى دور الهيئة وكافة لجانها المختلفة بالعمل المستمر والدؤوب لتحقيق كافة الحقوق لكافة الاخوة المتقاعدين في كل محافظات الوطن موضحا الجهود المبذولة بهذا الشأن ..

وفي مداخلة عن المتقاعدين الجدد تحدث العقيد المتقاعد وائل الغلايني ، الذي اعرب عن سعادته بهذا اللقاء ، شارحا باستفاضة هموم ومشاكل المتقاعدين الجدد ورؤيتهم بالمرحلة الحالية والمستقبلية ومتطلبات المتقاعدين العسكريين بتوفير حياة كريمه لهم ولاسرهم تتناسب مع ظروف الحياة والاجتماعية والمدنية..

واكد الغلايني التزامهم ببرنامج منظمة التحرير الفلسطينية باعتبارها الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني بقيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن رئيس دولة فلسطين..

وقدم الغلايني مذكرة للهيئة،، بها التطلعات والرؤى والمتطلبات للمتقاعدين الجدد .

وثمن الغلايني المفوضية الإعلامية المركزية للهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين بالمحافظات الجنوبية التي عملت جاهدة على ترتيب هذا اللقاء المميز ..في مدينة غزة..

ثم فتح باب النقاش الذي عبر المتقاعدون العسكريون عن ارائهم وابداء استعدادهم للتعاون مع الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين بالمحافظات الجنوبية والمشاركة في اللجان المختلفة والدفاع عن حقوق المتقاعدين العسكريين في كل المجالات ..وايضا العمل على دعم الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين لتكون رافعة لهم في الحياة السياسية والاجتماعية الفلسطينية

وبنهاية اللقاء حيا اللواء فنونة الاخوة المتقاعدين الجدد على هذه الروح الوطنية وحب الابداع والاستمرا بالعطاء المستمر في كافة مناحي الحياة الفلسطينية..
ونوه المفوض الاعلامي نبيل برزق ان هذه الندوة ليست الاخيرة في مدينة غزة بل يتبعها عدة ندوات لاستمرا التواصل مع كافة الاخوة المتقاعدين الجدد في محافظة غزة…

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن