الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين تلتقي بنخبة من كوادر الخدمات الطبية العسكرية المتقاعدين، في حملة التواصل مع المتقاعدين الجدد بغزة

الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين تلتقي بنخبة من كوادر الخدمات الطبية العسكرية المتقاعدين، في حملة التواصل مع المتقاعدين الجدد بغزة

نظمت اللجنة الطبية بالهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين بالمحافظات الجنوبية ممثلة بالاخت عضو الهيئة الإدارية فكرية التلباني.
لقاء مع نخبة من كوادر الخدمات الطبية العسكرية المتقاعدين .
بحضور رئيس الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين اللواء سعيد فنونة واعضاء الهيئة الادارية..
وذلك بمقر الهيئة بمدينة غزة يوم الثلاثاء الموافق 26.12.2017 بمدينة غزة

حيث رحبت الاخت فكرية التلباني بالحضور معززة دورهم الريادي في المجال الطبي ومؤكدة على اهمية التواصل مع الهيئة لخدمة المتقاعديين العسكريين الفلسطينيين بالمحافظات الجنوبية بالمجال الطبي..
ومن جانبه اطلع اللواء سعيد فنونة رئيس الهيئة النخبة من الخدمات الطبية على ظروف تكوين الهيئة واهمية انشائها لخدمة قضايا المتقاعدين العسكريين بالمحافظات الجنوبية.
ومدى الاستفادة من خبرات المتقاعدين في الخدمات الطبية العسكرية المتقاعدين في المجال الطبي.

مشيرا الى المعوقات التي تواجه الهيئة بالمجال الطبي والى الجهود المبذولة حاليا لتحسينها..

ومؤكدا على اهمية التواصل مع الهيئة للنهوض بخدمة قضايا المتقاعدين وخاصة بالمجال الطبي .

وثمن الاخ زكريا جوده هذا اللقاء نيابة عن الاخوة والاخوات من الخدمات الطبية العسكرية المتقاعدين. مؤكدا دعمهم للهيئة بكل مايمتلكون من خبرات في المجال الطبي.والعمل على فعاليات طبيه تخدم المتقاعدين وابنائهم
وبعدفتح النقاش الهادف والتساؤلات من الجميع حول المجال الطبي التامين الصحي والاستقطاعات المالية دون الاستفاده منها بالمحافظات الجنوبية وغيرها من الامور العالقة في المجال الطبي.
شكر اللواء فنونه الحضور وهذه الروح الايجابية التي يمتع.بها تلك النخبة من كوادر الخدمات الطبية العسكرية المتقاعدين بالمحافظات الجنوبية.

علما ان تلك اللقاءات ستتكرر مع نخب جديدة من المتقاعدين

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن