الهيئة الوطنية: 14 مايو يومًا عالميًا لرفض نقل السفارة الأمريكية للقدس

الهيئة الوطنية: 14 مايو يومًا عالميًا لرفض نقل السفارة الأمريكية للقدس

دعت الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار جماهير شعبنا الفلسطيني وأمتنا العربية والإسلامية إلى اعتبار يوم الرابع عشر من مايو يوماً عالمياً لرفض نقل السفارة الامريكية إلى مدينة القدس المحتلة، وليكن يوماً فارقاً في مسيرات العودة لمواجهة الاحتلال وتصعيد الغضب الفلسطيني والعربي والإسلامي.

وشددت في بيان الإثنين على أنه لزاماً علينا أن نضع معاً كل ما يمكن أن نواجه به محاولات وإجراءات الاحتلال لثني شعبنا عن مواصلة هذا الحراك الذي اهتزت له أركان الاحتلال ومؤسساته، فبات لا يدخر جهداً لإحباط وإفشال ما بدأنا به من خلال تسعير ماكيناته الإعلامية وتسخير كل إمكانياته في سبيل ترويع وتخويف جماهيرنا مع الإعلان عن مواجهة الحراك بطرق ووسائل مختلفة.

وأكدت أنها تتابع عن كثب كل هذه المحاولات اليائسة، معتمدين على ابداعات الشباب الرائعة في التصدي لكل هذه المحاولات التي تتهاوى أمام الإرادة الفلسطينية الأسطورية.

كما جددت التأكيد أن مسيرتنا مستمرة حتى تحقيق أهدافها بالحرية وكسر الحصار الظالم عن شعبنا البطل في قطاع غزة.

كما دعت جماهير شعبنا الفلسطيني في الضفة والقدس والمناطق المحتلة عام 1948 وفي مخيمات اللجوء والشتات للمشاركة الفعالة في جمعة الإعداد والنذير على طريق الاستعداد والتأهب ليوم الرابع عشر من مايو (يوم الحشد الكبير).

وأشارت إلى أنها في هذا الإطار فإننا سنواصل جهودنا من أجل توحيد كل تكتيكات المواجهة، والتنسيق الكامل والمتواصل في الهيئة العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار، والعمل بشكل دؤوب من أجل التحشيد انتصاراً لخيار شعبنا في انتفاضة العودة.

وتوجهت بالتحية لجماهير شعبنا الباسل الذي ما زال يتصدى للعدو وجرائمه في مخيمات العودة، كما توجت بالتحية لطلابنا الأعزاء الذين يتقدمون للامتحانات متمنيين لهم التوفيق والنجاح في مسيرتهم التعليمية التي هي اسهام في مقاومة الاحتلال على أرضنا.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن