الوادية يحذر بشدة جهات تتدخل بشؤن الشخصيات المستقلة

الدكتور ياسر الوادية
الدكتور ياسر الوادية

رام الله – الوطن اليوم: حذر الدكتور ياسر الوادية عضو الاطار القيادي لمنظمة التحرير ورئيس تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في فلسطين والشتات بشدة تدخل بعض الجهات ومسؤلين بعض الفصائل للتلاعب وتنصيب أنفسهم ولاه لتعيين أشخاص ليس لهم اي دور سياسي او اجتماعي على الساحة الفلسطينية أو العربية والدولية.

ورفض الوادية بشدة هذا السلوك الغير مسوؤل من بعضهم لتشكيل انقسامات داخل تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في فلسطين والشتات حيث يكفي هؤلاء الانقسام والفساد على مدار السنوات الماضية. حيث تم دفع موازنات لبعض الأطراف وتم وعد بعضهم بصرف موازنات لشراء الزمم والمواقف الموالية للباطل.

وأكد عضو الاطار القيادي لمنظمة التحرير ان الشخصيات الفلسطينية المستقلة أول من ساهمت بتأسيس منظمة التحرير الفلسطينية برئاسة القائد المرحوم احمد الشقيري ونحن لن نسمح لأي جهة او شخص أي كان التدخل والتلاعب بهذه الطريقة لإيجاد حلفاء واصطفافات فاشلة.

وذكر رئيس تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في فلسطين والشتات أن قيادة تجمع الشخصيات المستقلة تعمل بكافة اللجان الفاعله حيث أنها شاركت في كل اجتماعات المصالحة الوطنية برعاية جمهورية مصر العربية الشقيقة منذ حوارات القاهرة وشاركنا.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن