الوادية يطالب الرئيس والحكومة والفصائل الوطنية والإسلامية بحل عاجل وفوري لمخيم اليرموك

ت

رام الله / الوطن اليوم

دعا الدكتور ياسر الوادية عضو الاطار القيادي لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في قطاع غزة والضفة الغربية والشتات، الرئيس والحكومة والفصائل الوطنية والإسلامية بحل عاجل وفوري لمخيم اليرموك لانقاذ الابرياء هناك، كما طالب الوادية الجامعة العربية والمجتمع الدولي إلى التحرك الفوري والعاجل لإنقاذ الشعب الفلسطيني في مخيم اليرموك للاجئين المقام على الأراضي السورية.

وأكد الوادية على ضرورة عدم الزج بالشعب الفلسطيني ومخيماته في الصراعات الداخلية والأحداث التي تجري في الدول العربية المجاورة، مؤكدا على أهمية دعم وتعزيز الجهود التي تبذلها القيادة الفلسطينية والرئيس محمود عباس في سبيل التخفيف من معاناة شعبنا الفلسطيني في مخيم اليرموك.

ودان الوادية حملة الاعدامات التي نفذها تنظيم داعش وجبهة النصرة بحق اللاجئين الفلسطينيين، مؤكداً على أن ما تقوم به داعش وجبهة النصرة هي جرائم انسانية ترتكب بحق اللاجئين الأمنين في بيوتهم أمام بصر العالم دون أن يكون هناك رد فعل بوقف هذه المأساة المروعة.

وأضاف الوادية أن تطور الأحداث في الدول العربية، وتوقيت استهداف مخيم اليرموك لا يدع مجال للشك بكون تنظيم داعش اداة من أدوات اعداء الأمتين العربية والإسلامية.

وناشد الوادية أحرار وشرفاء العالم بدعم الشعب الفلسطيني في مخيمات اللجوء وخاصة مخيم اليرموك، بكل الوسائل المتاحة والممكنة، مطالبا كافة الحركات والفصائل الوطنية والاسلامية الفلسطينية الى دعم جهود القيادة الفلسطينية والإلتزام بالقرارت التي تصدر عنها لحماية ابناء شعبنا بعيدا عن الحسابات الفئوية والضيقة التي قد تجعل البعض يظن بأنها ستعود بالفائدة عليه وعلى مصالحه الحزبية.

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن