“الواعدات” يحصلن على المركز الثالث في بطولة الإتحاد الآسيوي

رياضة

المنامة/الوطن اليوم

حصل منتخبنا الوطني للواعدات لكرة القدم على المركز الثالث في بطولة الإتحاد الآسيوي الإقليمية للفتيات تحت 14 عاما، التي أقيمت في العاصمة البحرينية المنامة.

وشارك في البطولة، 5 منتخبات عربية هي: الإمارات، والعراق، والأردن، وفلسطين، والبحرين المُضيفة.

وخاض منتخبنا للواعدات في هذه البطولة أربع مباريات خسر في الأولى أمام المنتخب الإماراتي بسبعة أهداف نظيفة، قبل أن يحقق الفوز على نظيره البحريني بهدفين لهدف، وعلى المنتخب العراقي بأربعة أهداف لهدفين، في حين خسر في اللقاء الأخير أمام المنتخب الأردني بخمسة أهداف مقابل هدف.

وبهذه النتائج حلَ منتخبنا الوطني للواعدات في المركز الثالث، في حين حصل المنتخب الإماراتي على المركز الثاني، والمنتخب الأردني على المركز الأول.

وأشاد المدير الفني لمنتخبنا للواعدات مراد بنورة، بالمستوى الجيد الذي قدمته لاعبات المنتخب خلال مباريات البطولة، وتحقيق نتائج جيدة.

بدورها، اعتبرت رئيسة بعثة منتخبنا صفية عريقات، أن هذه المشاركة حققت الأهداف التي وضعها الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم لخوض منافسات هذه البطولة.

وأوضحت أن المشاركة في البطولة كانت ناجحة بكل المقاييس، مشيرة إلى أن منتخبنا واجه عدة صعوبات قبل الوصول إلى البطولة، خاصة على مستوى السفر المرهق الذي تواصل لمدة 20 ساعة تقريبا، إضافة إلى الوصول قبل يوم واحد من بدء المنافسات، ما أثر على مستوى اللاعبات نوعا ما.

وذكرت عريقات أن الجهاز الفني لمنتخبنا استطاع التعرف على مستويات اللاعبات بعد هذه المشاركة، مشيرة إلى أنه تم اختيار بعضهن لتمثيل المنتخب الفلسطيني تحت 16 عاما في المنافسات القادمة.

وأشادت بالدور الكبير الذي قامت به اللجنة المنظمة العليا للبطولة برئاسة الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة، من خلال توفير كافة الإحتياجات للبعثة الفلسطينية، علاوة على المتابعة المستمرة من قبل رئيسة اللجنة المنظمة للوفود المشاركة في البطولة، مشيرة إلى أن هذا الأمر ليس بالغريب على مملكة البحرين، التي كانت ولا زالت سباقة في استضافة مختلف الأحداث الرياضية.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن