الوطنية موبايل واتحاد كرة القدم يتوجان “مركز بلاطة” بطلا لكأس الشهيد أبو عمار 2017

الوطنية موبايل واتحاد كرة القدم يتوجان

 

توجت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين، وإحدى شركات مجموعة Ooredoo، والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، بطولة كأس الشهيد أبو عمار 2017 نادي مركز بلاطة بعد فوزه على نادي شباب السموع، في نهائي الكأس الذي أقيم على استاد ماجد أسعد بمدينة البيرة بحضور جماهيري كبير.

وقدم رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، والرئيس التنفيذي للوطنية موبايل د. ضرغام مرعي، كأس الشهيد أبو عمار، وميدليات التتويج لكل من البطل والوصيف، مهنئينهم بهذه المباراة المميزة والروح الرياضية الكبيرة بين الفريقين.

وفي هذا السياق، هنأ رئيس قسم الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة السيد شادي القواسمي نادي بلاطة بهيئتيه الإدارية والفنية واللاعبين على هذا الإنجاز الكبير، واستحقاقهم التتويج الذي يأتي ثمرة جهود المنظومة الكاملة في النادي خلال مشواره في البطولة.

وقال القواسمي إن الوطنية موبايل فخورة برعايتها كأس الشهيد أبو عمار إلى جانب رعاية دوري المحترفين في الضفة الغربية، والدرجة الممتازة في قطاع غزة الحبيب، ونهائي كأس دولة فلسطين، وكأس السوبر، لتصبح بذلك شعارا وواقعا راعي كرة القدم الفلسطينية.

وأضاف أن الوطنية موبايل اليوم شريك ل ٢٤ ناد في الضفة الغربية وقطاع غزة خاصة بعد انطلاق اعمال الشركة رسميا في قطاع غزة الحبيب، كما اننا سعداء لشراكتنا للعام الثالث على التوالي مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، ونزداد شرفا بتتويج الأبطال الذين استحقوا ألقابهم عن جدارة.

يشار إلى أن شركة الوطنية موبايل – إحدى شركات مجموعة Ooredoo –راعي كرة القدم الفلسطينية، عبر رعايتها لدوري الوطنية موبايل للمحترفين في الضفة الغربية، ودوري الوطنية موبايل للدرجة الممتازة في غزة للمرة الثالث على التوالي وراعي بطولة كأس فلسطين، والراعي الحصري للأكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا في القدس.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن