الوطني يبحث عن فوزه الأول بالتصفيات عبر بوابة ماليزيا

thumb

الوطن اليوم / وكالات

يواجه المنتخب الوطني مضيف المنتخب الماليزي، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية في المجموعة الأولى بالتصفيات الاسيوية المزدوجة المؤهلة لبطولتي كأس العالم2018 وكأس اسيا2019 ، على الستاد الوطني “بوكيت جليل” في كولالمبور.

ويسعى الوطني لحصد الثلاث نقاط وتعويض الخسارة الأولى التي مني بها على يد السعودية (3-2)، في اللقاء الأول للفريق بالمجموعة الأولى بالتصفيات.

ويدرك الجهاز الفني للمنتخب الوطني جيدا مدى صعوبة اللقاء، الذي سيدخله المنتخب الماليزي متسلحا بعاملي الارض والجمهور، على الملعب الذي يتسع لاكثر من 80 الف متفرج، الا أن بركات قد اكد أن لاعبيه على جاهزية تامة لخوض اللقاء من اجل تحقيق الفوز لما له من أهمية كبيرة في اعطائهم دفعة معنوية كبيرة لاكمال المشوار بنفس الروحية.

ومن المتوقع أن يدخل الفدائي مواجهة الثلاثاء، بنزعة هجومية واضحة، سعيا الى البحث عن اهداف مبكرة في اللقاء، بالاضافة الى اعطاء الفرصة لمزيد من اللاعبين الشباب لخوض غمار المنافسة.

واعتبر حارس المنتخب توفيق علي أن مباراة ماليزيا ستشكل منعطفا هاما على مسيرة الفريق خلال التصفيات، حيث أن الفوز فيها سيشكل حافزا كبيرا من اجل العمل لكسب مزيد من النقاط خلال التصفيات التي ستشهد مواجهات كبيرة خلال المرحلة المقبلة امام المنتخبين الاماراتي والسعودي.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن