اليسا: اعيش قصة حب مع شخص لبناني وكنت افضل استمرار مبارك بحكم مصر

اليسا

أخيراً اعترفت الفنانة اللبنانية إليسا بارتباطها عاطفياً بعد عدة شائعات حول علاقتها العاطفية، خاصة أنها لم تصرح بشكل مباشر بالنفي أو التأكيد حول وجود قصة حب في حياتها.

إليسا التي حلت ضيفة على أولى حلقات برنامج “الحكم” مع الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني نفت ما تردد مؤخراً حول ارتباطها برجل أعمال عراقي ثري، وكشفت عن أن حبيبها لبناني الجنسية، وقالت: “إيه قلبي عم يدق”.

ديانة إليسا خط أحمر، حيث أكدت الفنانة أنها لا تمانع الارتباط والزواج من غير ديانتها، في الوقت الذي شددت فيه أنها لن تغير ديانتها، وعن مواصفات الراجل الذي تتمنى الارتباط به قالت “مش شرط يكون شكلو حلوة بحب يكون كريم ويتفهم شهرتي وشخصيتي أنا شخص ناضج تعلمت أن افكر بعقلي ومش بقلبي.. فتت بعلاقات حب وكنت عارفة أن الموضوع غلط وتخطيت الموضوع بعد وقت قصير.. لا أعيش هاجس الزواج والرجل اللي بخاف يتزوجني لا أريده”.

ثورات الربيع العربي في رأي إليسا لم تنجح في تحقيق ما طمحت له شعوب الدول التي قامت بها ثورات، لافتة إلى انها كانت تتمنى لو استمر الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك، مشيرة إلى أنها ضد التطرف الديني الذي كان يتبعه الرئيس المصري المخلوع محمد مرسي بحسب تعبيرها.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن