اليكم أسباب زيارة ميسي للجزائر العام المقبل

اليكم أسباب زيارة ميسي للجزائر العام المقبل

يستعد نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف نادي برشلونة الإسباني الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم خلال الأعوام الأربعة الماضية، لزيارة الجزائر العام المقبل.

وقال رمضان جزايري مدير العلاقات العامة في شركة “أوريدو-الجزائر” لوكالة الأنباء الألمانية إن “ميسي سيزور الجزائر بالتأكيد عام 2014، لكنه اعتذر عن عدم ذكر التاريخ بالتحديد”.

وكانت مجموعة “أوريدو” وقعت عقد رعاية مع ميسي أصبح بموجبه سفيرًا لها، وهو الاتفاق الذي “يسمح” له بزيارة الجزائر بحسب تأكيدات جوزيف جد المدير العام لـ”أوريدو-الجزائر”.

وظهر ميسي في إعلان دعائي جديد لمصلحة “أوريدو-الجزائر”، يتبادل فيه تمرير الكرة مع اللاعبين الجزائريين سفيان تايدر لاعب خط وسط نادي إنتر ميلان الإيطالي وفوزي غلام مدافع نادي سانت إتيان الفرنسي، مرددًا باللهجة الجزائرية “أوريدو دايمًا معاكم”.

وكان ميسي ظهر في إعلان دعائي يرقص على أنغام أغنية تشيد بالمنتخب الجزائري لكرة القدم.

من جهة أخرى، تعتزم شركة “أوريدو-الجزائر” نقل مئات المشجعين الجزائريين إلى العاصمة القطرية الدوحة لمتابعة المباراة الودية التي تجمع بين باريس سان جيرمان متصدر الدوري الفرنسي وريال مدريد صاحب المركز الثالث في الليغا الإسبانية المقرر لها في الثاني من كانون ثان/يناير المقبل.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن