اليوم بدء عملية التسجيل والتحديث للانتخابات

الانتخابات البلدية

أعلنت لجنة الانتخابات المركزية أن اليوم السبت الموافق 23/7/2016 سيكون أول أيام التسجيل والتحديث للانتخابات ولغاية نهاية يوم الأربعاء من نفس الأسبوع بتاريخ 27/7/2016 وذلك في نفس المراكز الانتخابية السابقة التي أجريت فيها العمليات الانتخابية وعمليات التسجيل والتحديث التي كانت من عامين و التي تم اعتمادها من لجنة الانتخابات المركزية .

و قالت اللجنة “نهيب بإخواننا المواطنين الكرام بالإسراع بالنزول إلى مراكز التسجيل كلا حسب منطقة سكناه وتسجيله”.

وتابعت “وهنا وجب التنويه للمواطنين الذين لم يسجلوا من قبل أو حدث تغيير على بعض من بياناتهم السابقة مثل ( نقل محل الإقامة) فعليهم التسجيل و التحديث لتلك البيانات ، وأيضا المواطنين من مواليد العامين 1997/1998 لغاية تاريخ 8/10/1998 “.

وأكد لجنة الانتخابات بجواز التسجيل و التحديث إلكترونيا عبر موقع لجنة الانتخابات المركزية.

وكانت لجنة الانتخابات المركزية بدأت الأربعاء الماضي، حملتها التوعوية لعملية التسجيل والنشر والاعتراض في الضفة الغربية وقطاع غزة.

وانطلقت حملة التوعية من خلال الصحف والإذاعات ومحطات التلفزة، ومن خلال وسائل الاتصال الاجتماعي، بالإضافة إلى الحملة الميدانية الخاصة بالتوعية والتي شملت توزيع المطبوعات التعريفية بعملية تحديث سجل الناخبين على المواطنين في التجمعات المختلفة، علمًا بأن اللجنة خصصت مطبوعات تعريفية لذوي الإعاقة البصرية بلغة بريل.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن