اليونان لا تزال من غير مدرب… بعد فشل المفاوضات مع شوستر

20150611121120

وكالات – الوطن اليوم

أعلن الاتحاد اليوناني لكرة القدم يوم الأربعاء فشل المفاوضات مع بيرند شوستر لقيادة المنتخب الأول للبلاد بعد انهيار الاتفاق الشفهي مع المدرب الألماني.

وكان شوستر (55 عاما) المدرب السابق لريال مدريد الاسباني يقترب من تولي مسؤولية اليونان خلفا لسيرجيو ماركاريان وقيادة الفريق في تصفيات كأس العالم 2018 لكن المفاوضات فشلت في اللحظات الأخيرة.

وقال الاتحاد اليوناني في بيان “يعلن الاتحاد اليوناني اعادة البدء في عملية البحث عن مدرب المنتخب الوطني بعدما تغير موقف السيد شوستر بالنسبة للاتفاق الشفهي مع الاتحاد.”

وأضاف “طلبنا من السيد شوستر قبل مدة التوقيع على اتفاق مبدئي بالنسبة للبنود التي اتفقنا عليها بشكل تام. لكنه طلب تعديلها دون اتفاق مسبق.”

وتابع “لم يوافق الاتحاد اليوناني على هذه المتطلبات الجديدة من السيد شوستر وحصل الرئيس جيورجوس جكيرتسكيس على تفويض من أعضاء اللجنة التنفيذية لمواصلة المفاوضات مع مرشحين آخرين لتدريب المنتخب.”

وذكرت وسائل اعلام محلية أن الخلاف يتعلق بمساعد شوستر الذي لا يريد كوستاس تساناس المدرب المؤقت حاليا للمنتخب.

ورحل ماركاريان القادم من أوروجواي عن تدريب اليونان في السابع من أغسطس آب الماضي.

وكان ماركاريان تولى مسؤولية اليونان خلفا للايطالي كلاوديو رانييري الذي أقيل بعد بداية سيئة للفريق في تصفيات بطولة أوروبا 2016 والتي تضمن هزيمة مذلة للمنتخب على أرضه أمام جزر فارو.

وخسرت اليونان مرة أخرى أمام جزر فارو في يونيو حزيران الماضي لتتذيل ترتيب المجموعة السادسة في التصفيات دون أي أمل في التأهل لنهائيات فرنسا العام القادم.

 

المصدر:رويترز

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن