امتلك سيارة رولز رويس بلون ذهبي مميز مقابل 16 بيتكوين !

امتلك سيارة رولز رويس بلون ذهبي مميز مقابل 16 بيتكوين !

عرضت سيارة رولز رويس نادرة من موديل GHOST بلون ذهبي مطفي للبيع مقابل 160 ألف دولار تقريبا ولكن بشرط أن يكون الدفع بعملة البيتيكوين بدلا من العملات التقليدية.
وعرضت السيارة على موقع Auto Trader لتصبح أول سيارات المملكة المتحدة المعروضة للبيع مقابل عملة إلكترونية، إذا كنت تتابع الأخبار مؤخرا فستدرك أن قيمة العملة الإلكترونية قد ارتفعت بقوة مؤخرا متخطية حاجز ال10 آلاف دولار لأول مرة وعلقت ايرين بيكر مديرة الموقع على علمية البيع قائلة “مع ارتفاع قيمة وشعبية عملة البيتكوين بشدة في السنوات الأخيرة، أصبحت صيحة رائجة تتمتع بقيمة كبيرة”، وأكدت أن الموقع لا ينوي إطلاق خاصية للبحث بالبيتكوين قريبا.

وقطعت السيارة الذهبية 35 ألف ميلا وهي موديل عام 2010 بأربعة أبواب وتتميز بخزان وقود 6.6 لتر وقدرة 563 حصان، وإضافة للونها المميز تتضمن أيضا نظام كاميرات بزاوية 360درجة ونظام تحكم في الرحلة ومكابح آلية، وشاشة تلفاز Freeview إضافة إلى ثلاجة داخلية وقارورة شمبانيا. ولمزيد من التميز فلوحة أرقام السيارة وهي ( GO07DEN ) معروضة للبيع معها مقابل 10800 دولار إضافية.

وصرح مالك السيارة لموقع Auto Trader قائلا”ولماذا لا أبيع سيارتي مقابل عملة بيتكوين وهي عملة آمنة وسهلة وذات قيمة كبيرة جدا كما أنها تعامل مؤخرا بنفس طريقة أي عملة تقليدية حاليا، لذا فمن المنطقي أن أبيع سيارتي بتلك العملة لأن هذا هو المستقبل.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن