انتحار أم بريطانية بعد قتل أطفالها الثلاثة

الوطن اليوم -  انتحار أم بريطانية بعد قتل أطفالها الثلاثة

تحقق الشرطة البريطانية حاليا، في جريمة قتل، قامت بها أم لثلاثة أبناء وكانت حاملا فى الرابع، حيث إنها أغرقت أبناءها الثلاث في حوض الاستحمام وانتحرت بعدها.

وتقول صحيفة “ديلى ميل” إن “فيونا أندرسون” 23سنة، كانت تمر بحالة نفسية سيئة عقب الانفصال عن زوجها وعلمها بأنه في علاقة مع أخرى، مما دفعها للشجار معه قبل يوم من قتل أطفالهما، بل وقامت بطعنه طعنة سطحية.

وتوجهت أندرسون بعدها إلى منزلها لتقوم بإغراق “لافينا” 3 سنوات، و “أدى” سنتان، و”كيدن” 11 شهرا، في حوض الاستحمام، ثم انتشلتهما بعد لفظ النفس الأخير تحت الماء، ووضعتهم فى فراشهم محتضنين ألعابهم المفضلة، وكتبت على جسد كل منهم “أنا أحبك”، ثم انطلقت بسيارتها لتلقى حتفها بعد القفز منها، وكتبت على جسدها أسماء أبنائها، بالإضافة لاسم ابنتها التى كانت تنتظرها.

ووجدت الشرطة رسالة بالحبر الأخضر على جدران المنزل بخط يد فيونا، تقول فيها “إنهم سعداء وآمنون الآن لا يستطيع أحد إيذائهم،” وأخرى تقول: “إنهم فى فراشهم سالمين يحتضنون ألعابهم التى يحبونها”. وأظهرت التحقيقات أنهم لم يتعرضوا للاعتداء أو التقييد، فقد تم الأمر دون عنف، ولكنها مرت بحالة نفسية سيئة ناتجة عن انفصالها عن زوجها، إلى جانب تهديد الخدمات الاجتماعية بالعناية بالأطفال إذا لم تهتم بهم.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن