انتشار مكثف لشرطة الإحتلال عقب ورود معلومات عن ملحم

الوطن اليوم/ترجمات

قالت وسائل إعلام عبرية، أن انتشاراً مكثفاً واستنفاراً لقوات الاحتلال “الإسرائيلي” صباح اليوم الأربعاء، في منطقة “المثلث” في الأراضي المحتلة عام 1948، وذلك بعد وصول معلومات حول “نشأت ملحم” الذي تتهمه قوات الاحتلال بتنفيذ عملية “تل أبيب”.

وحسب المصادر العبرية، فمازالت قوات الاحتلال مستعينة بمروحية تقوم بأعمال البحث في شمال “تل أبيب” وسط كيان الاحتلال بحثاً عن ملحم المتهم بتنفيذ عمليتي إطلاق النار الجمعة الماضية.

وأشارت إلى أن قوات من جيش الاحتلال انضمت إلى الوحدات الخاصة وقوات الشرطة والأجهزة الأمنية في أعمال البحث التي تجري دون التوصل إلى أية نتائج.

يأتي ذلك فيما مددت محكمة إسرائيلية في مدينة حيفا شمال فلسطين المحتلة بيومين فترة اعتقال محمد ملحم والد نشأت ب”شبهة تقديم المساعدة لابنه نشأت وتشويش سير التحقيق”.

ولفتت الإذاعة العبرية إلى أنه تم أيضًا تمديد فترة اعتقال عمه وأحد أقربائه وشخصيْن آخرين لا تربطه بهما صلة قرابة.

كما قررت المحكمة فرض الإقامة الجبرية على شقيقه جودت لمدة خمسة أيام خارج قرية عرعرة، وإرجاء الإفراج عنه بيوم واحد ليتسنى للنيابة العامة تقديم استئناف لقرار المحكمة.

وكان ملحم قتل 3 إسرائيليين وأصاب 10 آخرين بعمليتي إطلاق نار على إسرائيليين في مدينة تل أبيب ضمن عمليات انتفاضة القدس التي ينفذها فلسطينيون منذ الأول من أكتوبر الماضي.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن