انتهاء فعاليات ماراثون معن 3 بخان يونس

انتهاء فعاليات ماراثون معن 3 بخان يونس

تحت رعاية مدراء منطقة خانيونس التعليمية بوكالة الغوث انتهت ظهر أمس الاثنين فعاليات سباق الضاحية (ماراثون معن 3) على ارض نادي اتحاد خانيونس (المدينة الرياضية) وسط جو رياضي رائع.

يذكر أن هذا الكرنفال الرياضي ينفذ للعام الثالث على التوالي من قبل مدرسة ذكور معن الإعدادية ومديرها أ.صبحي أبو حمدة والمدير المساعد أ.أحمد بدر وإشراف أ.صالح أبو الخير مشرف التربية الرياضية بالمدرسة.

ويأتي هذا النشاط الرياضي الرائع ضمن أنشطة اللجنة الرياضية بخان يونس وتعاون مميز بين منطقتي خانيونس التعليمية(شرق وغرب) وبمتابعة متواصلة من مشرف التربية الرياضية بوكالة الغوث د.تيسير عبد الجواد.

جدير بالذكر أن الفائز الأول هو الطالب محمود أبو مغصيب من مدرسة ذكور خانيونس الإعدادية أ فيما فاز بالمرتبة الثانية المتسابق معاذ رمضان الغلبان من مدرسة ذكور معن الإعدادية والثالثة فاز بها الطالب عبد الله العمور من مدرسة ذكور الفخاري الإعدادية.

حضر الكرنفال الرياضي مشرف التربية الرياضية بوكالة الغوث د.تيسير عبد الجواد (أبو عدي) ومدير منطقة شرق خانيونس أ.عصام مقداد ومدير منطقة غرب خانيونس د.سعد نبهان وبعض مدراء المدارس والوجهاء والمخاتير وأولياء الأمور والمجتمع المحلي.

وقد أقيم احتفال تكريمي بعد انتهاء السباق حيث تم تكريم الجهات المساندة والمشاركة في الماراثون وتخلل ذلك تقديم بعض الفقرات والاستعراضات الرياضية.

فيما تم في نهاية الاحتفال تكريم أوائل الطلبة في السباق وسط تشجيع رياضي رائع من الجمهور المشارك والتقاط الصور التذكارية وسط فرحة عارمة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن