باريس سان جيرمان يرصد مبلغا ضخما للإنقضاض على رونالدو

1

الوطن اليوم – وكالات – كشفت تقارير صحفية ان البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق ريال مدريد، حامل لقب دوري ابطال اوروبا ووصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، يثير شكوك كبيرة بشأن مستقبله مع النادي الملكي، وقد يستغل ذلك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي للإنقضاض عليه هذا الصيف.

وذكرت صحيفة “ماركا” ان رونالدو يريد اللعب مع ريال مدريد الموسم المقبل، ولكنه يهدف إلى تسوية بعض الامور مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي خصوصا بشأن مستقبل الفريق، إذ من المحتمل ان تكون هناك العديد من التغييرات وابرزها رحيل كارلو انشيلوتي، المدير الفني الايطالي.

ويريد النجم البرتغالي معرفة اين سيسير مشروع الفريق، واكد ذلك لفلورنتينو بيريز، ويسعى لمعرفة هذه المعلومات ومن هناك سيتخذ قراره النهائي بشأن استمراره مع بطل اوروبا 10 مرات.

وحسب الصحيفة الاسبانية، فقد تلقى رونالدو عروضا للرحيل عن ريال مدريد، ولعل الفريق الذي اظهر اهتماما كبيرا هو باريس سان جيرمان الفرنسي، النادي الباريسي مستعد لبذل مجهود كبير من اجل التعاقد مع الحائز على الـ3 كرات ذهبية، إذ يسعى بطل فرنسا إلى تعزيز فريقه للنمو في دوري ابطال اوروبا وهو اللقب الذي يرغب في حصده ناصر الخليفي رئيس سان جيرمان.

ورغم الصعوبات التي يجدها سان جيرمان في سوق الانتقالات بسبب اللعب المالي النظيف، الا انه على حد قول “ماركا” النادي الباريسي على استعداد لدفع حوالي 125 مليون يورو للتوقيع مع رونالدو هذا الصيف.

واشارت الصحيفة الاسبانية ان فلورنينو بيريز يريد الابقاء على رونالدو في الفريق، ويعتقد قادة النادي الملكي ان البرتغالي بامكانه ان يقدم اداء كبير لبضعة مواسم، ولكن ليست لديهم النية لإجبار اللاعب على البقاء، حيث بالنسبة لهم اللاعب الوحيد الذي يعتبر في يومنا هذا غير قابل للرحيل هو.. الويلزي غاريث بيل.

ومن جهة اخرى، يضع رونالدو هدفه القادم في ريال مدريد وهو تحطيم رقم راؤول جونزاليس ليصبح الهداف التاريخ للنادي، إذ لم يعد بعيد جدا لتحقيق ذلك.

وسيجد باريس سان جيرمان منافسة شرسة من مانشستر يونايتد الانجليزي، الشياطين الحمر قد يعتمدون على ماضي البرتغالي في ملعب “اولد ترافورد” للتوقيع معه، في صفقة قد تناهز الـ300 مليون يورو اذا آخذنا في عين الاعتبار راتب النجم البرتغالي الذي يناهز الـ20 مليون يورو سنويا.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن