بالأسماء.. اعتقال 11 مواطنا بينهم نائب وقيادات وأسرى محررين من حماس

اعتقال

واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي هجمتها العسكرية والعدوانية على الضفة الغربية المحتلة، إذ نفذت حملة اعتقالات طالت قيادات وأسرى محررين من حركة حماس من مختلف المدن.

فقد اختطف الاحتلال النائب في المجلس التشريعي عماد نوفل من مدينة قلقيلية والقيادي في حماس بكر سعيد بلال (50 عاما) من مدينة نابلس وهو من الشخصيات الاعتبارية والقيادية، وأسير محرر أفرج عنه مؤخرا من سجون الاحتلال.

كما أعتقل الأسير المحرر والقيادي عماد ريحان الذي أمضى ما يزيد عن 15 عاما في السجون وهو شقيق لشهيدين، وكذلك الأسير المحرر -قبل أقل من شهر- حسين المرداوي من قريوت جنوبي نابلس، والأسير المحرر أمجد الزامل من مخيم العين وهو أحد مبعدي مرج الزهور.
كما تعرض الشاب موسى مجدي الخطيب من قرية حزما في القدس للاعتقال للمرة الثالثة.

ومن مخيم طولكرم اعتقل الشاب محمد السروجي، ومن بلدة كفر قدوم بقلقيلية اعتقل شوقي ابراهيم، وحسام ابو لبدة من مدينة قلقيلية، اما من جنين تم اعتقال معتصم ستيتية، ورائد الحنتولي.

واستنكر مدير مركز أحرار لحقوق الإنسان فؤاد الخفش الحملة العسكرية التي يشنها جيش الاحتلال الإسرائيلي، موضحا أنه منذ بدء الحملة العسكرية في الضفة في 14/6 وحتى اللحظة تم اقتحام مدن الضفة كافة واستباحة المنازل والبيوت واعتقال القيادات والرموز.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن