بالتفاصيل.. هل تم طرد الموظفين بوزارتي الأوقاف والمالية؟

موظفي السلطة

حالة من الارباك والبلبلة حدثت في وزارتي الأوقاف والشؤون الدينية والمالية صباح اليوم الأربعاء، بعد استجابة العشرات من موظفي السلطة المستنكفين لدعوات رئيس الوزراء رامي الحمد لله بالعودة إلى أماكن عملهم.

فقد توجه العشرات من الموظفين إلى وزارتي الأوقاف والمالية تحديداً بعد أن وصلتهم رسائل نصية تدعوهم للعودة لأماكن عملهم، وهو الأمر الذي أدى لإرباك العمل داخل الوزارات.

العديد من وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي، تحدثت عن طرد للمسؤولين في الوزارات الحالية للموظفين الذين عادوا لعملهم.

وزارة الأوقاف والشؤون الدينية في قطاع غزة وعبر مصدر فيها أكد ، أن الوزارة استقبلت الموظفين العائدين لعملهم بكل ترحاب، وكان لديها قرار داخلي للموظفين بذلك، إلا أنه جرى اتفاق بين مسؤولي الوزارة بغزة ورام الله لتفادي أي خلاف بين الموظفين.

وأوضح المصدر، أن الاتفاق يجري على أن يتم استقبال الموظفين العائدين دون أن يستلموا دوامهم تفادياً لأي خلاف بين الموظفين، حيث دعتهم الوزارة برام الله للانصراف من الوزارة.

أما وزارة المالية، فقد أوضح بيان سكر مدير العلاقات العامة بالوزارة ، أن الوزارة استقبلت الموظفين بحفاوة ورحبت بعودتهم للوزارة.

واستدرك: لكن الدعوة لعودة الموظفين كانت مفاجأة ولم يكن هناك ترتيبات إدارية ولوجستية لعودة الموظفين، مشيراً إلى وجود صعوبة في استقبال موظفين جدد للوزارة، حيث يبلغ عدد العائدين مايقارب المئة موظف.

وأضاف سكر، أن إدارة الوزارة أبلغتهم بعدهم قدرتهم على استقبالهم ولن يكون لهم دوام في الوزارة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن