بحر: تمكين الحكومة لا يأتي من بوابة مردخاي

احمد بحر

قال أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني، إن تمكين حكومة الوفاق الوطني في غزة لا يأتي من بوابة لقاء رئيسها رامي الحمد الله مع ” منسق عمليات الاحتلال في غزة والضفة يؤاف مردخاي”.

وعدّ بحر خلال خطبة الجمعة اليوم بمسجد فلسطين، لقاء الحمد الله ومردخاي طعنة في خاصرة شعبنا وقضيتنا، مطالبا “الحمد الله وحكومته بالرحيل فورا”.

وأضاف بحر أن هذا اللقاء بمثابة تشجيع علني للعدوان الإسرائيلي على شعبنا، مؤكد أن السلطة تتحمل كامل المسئولية عن الغطاء الذي تمنحه لحكومة الاحتلال كي تمارس بطشها وعدوانها ضد أبناء شعبنا.

وأوضح د. بحر أن هذا اللقاء يستهدف تكريس الحصار المجرم على قطاع غزة وخنق اهله الصامدين، مؤكدا ان السلطة تمارس الكذب والتضليل والنفاق بحق أبناء شعبنا حين تتحدث عن خطوات وإجراءات ضد الاحتلال في اطار مواقفها السياسية، في ذات الوقت تمارس فيه العكس والنقيض على أرض الواقع بعيدا عن أي وازع وطني أو ضمير انساني، على حد قوله.

ولفت د. بحر الى ان السلطة أصبحت عبئا على شعبنا ومقاومته ومشروعنا الوطني، داعيا القوى والفصائل وكافة شرائح شعبنا للوقوف وقفة جادة وصارمة في وجه النهج الأسود الذي تمارسه السلطة في اطار تساوقها مع المخططات الإسرائيلية لتصفية قضيتنا ومحاولة تركيع شعبنا ومقاومتنا.

وأكد أن تمكين الحكومة يأتي من خلال رفع الحصار عن القطاع ووقف التنسيق الأمني بين السلطة والاحتلال “الإسرائيلي”، ودمج موظفي غزة في حكومة الوفاق.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن