بدء مشروع التوعية الانتخابية بالمدارس في قطاع غزة

مدارس غزة

نفذت لجنة الانتخابات المركزية دورة تدريبية لمشرفي وزارة التربية والتعليم في قطاع غزة، معلنة بذلك بدء تنفيذ مشروع التوعية الانتخابية في المدارس 2014.

وقد حضر افتتاح الورشة الدكتور سميح شبيب أمين عام لجنة الانتخابات المركزية، والدكتور يوسف عوض الله عضو اللجنة الذي افتتح الورشة بالترحيب بالمشاركين، موضحا دور اللجنة في دعم وتطوير ثقافة الديمقراطية في المجتمع الفلسطيني واسهامها في دعم قطاع التعليم من خلال دعمها لعدد من المشاريع بالشراكة مع وزارة التربية والتعليم.

وتعتبر هذه الدورة الخطوة الاولى في تنفيذ مشروع انتخاب ملك الحيوانات ضمن برنامج التعليم التكاملي، حيث جرى تدريب مشرفي التعليم الاساسي وعددهم 7 مشرفين من سبع مديريات تعليم في قطاع غزة، واللذين من جانبهم سيقومون بتدريب حوالي 130 معلم ومعلمة على كيفية تنفيذ هذا المشروع في 28 مدرسة ابتدائية بالقطاع.

يذكر أن هذا المشروع والذي تنفذه اللجنة في الضفة والقطاع بالتعاون مع مدرسة الفرندز وتمويل الاتحاد الأوروبي، يستهدف حوالي 10 آلاف طالب وطالبة في الصف الثاني الابتدائي بالضفة الغربية وقطاع غزة لتعليمهم مهارات البحث والمقارنة من خلال نشاط انتخابي لانتخاب ملك الحيوانات.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن