براد بيت: لم أتفاجأ بخبر علاقة أنجلينا جولي وجاريد ليتو

براد بيت: لم أتفاجأ بخبر علاقة أنجلينا جولي وجاريد ليتو

بعد الشائعات التي تردّدت عن علاقةٍ غراميّة، تجمع النجمةَ العالميّةَ أنجلينا جولي Angelina Jolie بالنجم جاريد ليتوJared Leto، الذي شاركها بطولة فيلم Girl Interrupted، ذكر مصدر مقرّب من طليقها النجم الشهير براد بيت Brad Pitt،أنه لم يتفاجأ بالأمر أبداً.

وبالرغم من أنّ علاقة أنجلينا وجاريد لم تتأكّد حتى الآن، الا أنّ وسائل إعلام أمريكية ذكرت نقلاً عن مصدر مقرّب من النجم، أنّ الأمر لم يفاجئه أبدا، فهو لم يُصَب بالصدمة مطلقاً، إذا كانت العلاقة حقيقة وليست شائعة، حيث إنه كان يعلم دائماً أنّ أنجلينا معجبة بجاريد.

وأوضح المصدر، أنّ جاريد تواصل مع أنجلينا بعد تقديمها أوراق الطلاق في أيلول/سبتمبر الماضي، وتحدّثا مرات عدة عبر الهاتف، قبل أن يلتقيا لتناول العشاء في مدينة لوس أنجلوس، كما أنهما يلتقيان كلما سنحت لهما الفرصة منذ ذلك الحين.

وكانت شائعة علاقة انجلينا وجاريد بطل فيلم Suicide Squad، قد بدأت بعد أن تناول الثنائيُّ العشاءَ معاً، في أحد مطاعم ولاية لوس أنجلوس.

وجاء في التقارير، أنّ ليتو أعاد البسمة الى ثغر جولي، واستغلّ وضعَها النفسيّ الذي سبّبه انفصالُها عن زوجها ليتقرب منها، بخاصة وأنّ شخصيته “مجنونة” بعضَ الشيء، الأمر الذي يُعجب انجلينا ويلفتها، إضافة لكونه يهتم بالأعمال الإنسانيّة عالمياً، الأمر الذي يُهمّ النجمة كثيراً.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن