برنامج سياحي لتركيا لمدة أسبوع كامل من اجل راحتك!

برنامج سياحي لتركيا لمدة أسبوع كامل من اجل راحتك!

أسبوع كامل لتمضي أحلى اللحظات في تركيا، احجز البطاقة، واتبع البرنامج الكامل لتتعرف على تركيا الجميلة!

اليوم الأول: اسطنبول

mini 1111

في الصباح قم بجولة في السيارة إلى البلدة القديمة. ثم عليك زيارة المسجد الأزرق وميدان سباق الخيل حيث عقدت سباقات العربة في العصر الروماني. بعد الغداء، قم بجولة في متحف قصر توبكابي لرؤية الأشياء المرصّعة بالجواهر التي لا تقدر بثمن ثم يمكنك المشي إلى البازار الكبير. في المساء قم بما تشاء في وقت الفراغ.

اليوم الثاني: اسطنبول – كاناكالي

mini 2222

قم بجولة في الصباح لكاناكالي. بعد الغداء انتقل إلى غاليبولي، ثم اعبر عبر الداردنيلز بواسطة القارب إلى آسيا. عليك زيارة موقع تروي، المدينة هومريك. خلال العشاء اجلس في أحد مطاعم كاناكالي الفاخرة.

اليوم الثالث: كاناكالي – كوساداسي

mini 3333
بعد جولة جميلة لا توصف في بيرغاموم، تناول الغداء في المدينة. عليك بعدها زيارة أكروبوليس هيلينيستيك بيرغاموم. من بين مبانيها الأهم زر مذبح زيوس ومعابد تراجان وديونيسوس. ثم انتقل إلى أسكليبيون، أقرب مركز صحي في آسيا الصغرى. بعدها اذهب إلى كوساداسي، وتناول العشاء هناك.

اليوم الرابع: كوساداسي

mini 44440
في الصباح غادر بالسيارة إلى أفسس، وقم بزيارة الأماكن السياحية الموجودة في هذه المنطقة. بعد الظهر قم بجولة في شوارع الرخام الأسطوري، والمدرج الرائع، وفي معبد هادريان ومكتبة سيلكوس. في المساء، حان وقت النزهة في المحلات التجارية.

اليوم الخامس: كوساداسي – باموكالي

mini 5555
بعد وجبة الإفطار، اذهب بالسيارة إلى باموكالي. في طريقك يمكن زيارة أفروديسياس، مدينة أفروديت، مدينة قديمة من النحت والفنون. ويمكنك التجول في المسرح والإستاد الرائع. بعد الظهر، عندما تصل إلى باموكالي، زر “قلعة القطن” التي سميت بذلك بسبب الينابيع الساخنة من الحجر الجيري وتشكيلات الصخور البيضاء المذهلة.

اليوم السادس: باموكالي – كونيا – كابادوكيا

mini 6666
بعد وجبة الإفطار غادر إلى كابادوكيا عن طريق كونيا. في كونيا من الضروري زيارة متحف ميفلانا. بعد الغداء، قم بزيارة السلطان هان كارافانزيراي، بني السلطان هان بين 1229 و 1236، ويعد مثالا رائعا على الكرفان السلجوقي التركي وهو أكبر كارافانزيراي السلجوقية في تركيا. ثم اذهب إلى كابادوكيا وامضي ليلتك هناك.

اليوم السابع: كابادوكيا

mini 7777

بعد الإفطار، غادر في جولة لمدة يوم كامل في كابادوكيا. قم بزيارة وادي الحمام بالقرب من أوشيزار. ثم انتقل إلى متحف جوريم. بعد الغداء توجه نحو مدينة كيماكلي تحت الأرض، واستمتع بتشكيلات الصخور الغريبة في باساباج (وادي الراهب) بالقرب من منطقة زيلف، ثم اذهب إلى بلدة أفانوس. بعد الجولة، انتقل إلى مطار قيصري للتوجه نحو اسطنبول.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن