برنامج شهير يفصح عن فحوى المكالمة الهاتفية بين بيريز وراموس

بيريز وراموس

لا يزال مستقبل النجم الإسباني ، سيرجيو راموس ، مدافع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد هو الحديث الشاغل في أروقة الصحافة الإسبانية .

وبعد مرور 24 ساعة على اجتماعه مع إدارة ريال مدريد لمناقشة مستقبله مع الفريق ، نشر برنامج “جوغونيس” الإسباني صباح اليوم تقريراً أكدَّ من خلاله وجود محادثة هاتفية تمت بين بيريز ورراموس صباح اليوم .

وأكدَّ البرنامج عبر مقدمه “جوزيب بيدرول ” الصحفي الإسباني الشهير بأنَّ راموس طلب من بيريز عبر هذه المكالمة الإستماع للعروض المقدمة خصوصاً من مانشستر يونايتد .

رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز بدوره ردَّ بصورة واضحة وصريحة على راموس حيث قال له أنَّه يلعب في بيته ولا حاجة للإستماع لأي عرض مُقدم مؤكداً لمدافعه الأندلسي رغبتَه ببقائه في صفوف ريال مدريد لسنواتٍ قادمة .

وكانت إذاعة كادينا كوبيه الإسبانية قد نشرت في السياق ذاته تقريراً أشارت من خلاله إلى أنَّ مانشستر يونايتد قدَّم عرضاً بـ 55 مليون يورو لضم راموس وهو الذي قوبل بالرفض من فلورنتينو بيريز وإدارة مدريد التي أخبرت وكيل أعمال راموس بأنَّ النادي لن يفكر بالإستماع لأي عرض يقل عن 100 مليون يورو في إشارة لرغبة النادي ببقاء اللاعب .

وكان مستقبل الإسباني قد اثار جدلاً واسعاً مؤخراً حيث يرى راموس انه لا يتم تقييمه كما يجب داخل النادي، ما دفعه بأن يطالب بمبلغ 10 ملايين يورو صافية في الموسم الواحد كراتب سنوي في حين ان ريال مدريد يعرض عليه 7.5 مليون يورو لتمديد عقده الذي سينتهي في 30 حزيران/ يونيو 2017.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن