بسبب “شبكة نصب”.. فلسطين تقدم اعتذارها للكويت

الكويت

قال سفير فلسطين لدى الكويت رامي طهبوب، أمس الخميس، إن السفارة تلقت عددا كبيرا من الاتصالات من مؤسسات وشخصيات كويتية مرموقة تستفسر عن إحدى الجهات التي تدعي أنها من محافظة القدس، وتنتحل اسم محافظ القدس شخصيا لتطلب مساعدات مالية بحجة إنها للجرحى و للمصابين في فلسطين.

وأضاف السفير في بيان صحفي: إن السفارة وبعد متابعة الموضوع وأرقام من يقومون بالاتصال بالجهات الكويتية تؤكد أن هؤلاء الأشخاص مشبوهين، ولا علاقة لهم من قريب أو بعيد بأية جهة رسمية حكومية فلسطينية.

وأضاف: إن ما يقوم به هؤلاء الأشخاص هو نصب واحتيال، وهو تصرف فردي وغير أخلاقي، وهم يستغلون بأعمالهم المشبوهة الجرحى والمصابين الذين هم من أطهر الناس وأشرفهم.

وتابع طهبوب: وبناء عليه فإن السفارة تدعو جميع المؤسسات والأفراد في دولة الكويت الشقيقة إلى عدم التجاوب مع أية اتصالات ترد إليهم بطلب مساعدات مهما كان سببها إلا بعد الاستفسار الكامل عن هذه الجهة من السفارة الفلسطينية.

وتابع: وتنتهز السفارة هذا البيان لتتقدم باعتذارها لكل من تجاوب مع هذه الفئة الضالة حبا منه لفلسطين وشعبها وقضيتها العادلة، وهي ستلاحقها بالقانون لوضع حد لهذه التصرفات المشينة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن