بعد القرم : روس غزة يطالبون بالانضمام إلى روسيا الاتحادية

القرم الى روسيا

يدرس المواطنون والمواطنات الروس المقيمون في قاطع غزة إمكانية التوجه إلى إسماعيل هنية بطلب تنظيم استفتاء عام حول انضمام قطاع غزة إلى روسيا الاتحادية وفقا لما أورده اليوم ” الأربعاء” الموقع الفلسطيني الناطق بالروسية ” palestine-info.ru”.

ويقيم في قطاع غزة وفقا للتقديرات غير الرسمية آلاف الروس غالبيتهم من النساء المتزوجات من رجال فلسطينيين سبق إن تعرفوا عليهن أثناء تلقيهم تعليمهم الجامعي في معاهد وجامعات روسيا والاتحاد السوفيتي السابق .

ونقل الموقع الالكتروني الناطق بالروسية عن احدى المواطنات الروسيات التي طلبت إخفاء اسمها وشخصها قولها ” لقد أعلنت موسكو قرارها حماية والدفاع عن مواطنيها في أي مكان يتواجدون فيه وهنا تشكل إسرائيل تهديدا على حياة أطفال ونساء يحملون الجنسية الروسية ويقيمون في غزة فقد قتل خلال عملية ” الرصاص المصبوب” نساء يحملن الجنسية الروسية فيما انضمت مصر مؤخرا للحصار المفروض على غزة فإذا تحولت غزة إلى جزء من روسيا سيصل السلاح الروسي المتطور جدا الذي سيجبر العدو الصهيوني على التعامل بشكل مختلف تماما مع سكان قطاع غزة “.

وتطرق المواطنة الروسية ايضا الى حقيقية عدم وجود حدود مشتركة بين غزة وروسيا وقالت ” هل جزر فوكلاند قربة من بريطانيا ؟ وهل لمستوطنة جبل طارق حدود مع المملكة المتحدة لذلك لا يوجد أي اهمية لغياب الحدود المشتركة بين روسيا غزة .

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن