بعد عملها بالدعارة.. زوجي أجبرني على الرذيلة و عامل نفسه شريف

فتاة مجهولة

خلاص كبرت بتلك الجملة بدأت زوجة مقام ضدها دعوى زنا حديثها، مضيفة: “أراد التخلص منى بعدما أتى بثلاث زوجات أخريات له لكى يجبرهن على نفس ما كان يأمرنى بفعله طوال 12 سنة بصحبته مستغلا وحدتى وعدم وجود سند فى الدنيا لى، وفى النهاية عندما ذهب جمالى يريد استبدالى بغيرى، ولكى يغسل يديه منى ادعى قيامى بالزنا بعد أن قبض على بصحبة رجل فى منزله أفعل ما أعدته لكى أجلب له الأموال”.

هذا ما كشفه القبض على الزوجة “رشا.ا”، من قبل مباحث الأداب، بعد أن أدلت باعترافات جاءت على لسانها بقيام زوجها، “خالد.ص”، بإجبارها منذ زواجهما على ممارسة الرذيلة، الأمر الذى أنكره الزوج الذى قرر إقامة دعوى زنا أمام محكمة الأسرة بالجيزة .

وذكرت الزوجة أثناء نظر الدعوى التى حملت رقم ٦٨٨ لسنة ٢٠١٦ قائلة: “هو إيه اللى يجبر ست على الحرام وهى فى عصمة راجل بيصرف عليها، ولكنى وقعت للأسف فى يد زوج لا يملك أخلاقا ولا ضميرا، وكل اللى يهمه يجيب فلوس إزاى ويصرفها على المحرمات”.

وتابعت: “أنا يتيمة لا أملك غير القليل الذى يكفى احتياجاتى، وعندما تقدم لى وجدته  فرصة لإزالة العبء من على عاتقى، ولكنى تحولت بالزواج منه إلى عاهرة ترتمى فى أحضان الرجال، وعندما أحاول أن أرفض طالباته بمعاشرة رجال مقابل مبلغ مالى يتحصل هو عليه يعتدى علي بالضرب”.

وأضافت: بعد القبض على حاول أن يدعى الشرف رغم أن زوجاته الثلاث الجدد سلكن نفس طريقى يشهدن على تصرفاته، فهو شخص لا يهمه غير جمع المال من  خلال استغلال الفتيات.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن