بلدية خان يونس تنهي استعداداتها للموسم الرياضي الجديد

بلدية خان يونس تنهي استعداداتها للموسم الرياضي الجديد

عقدت اللجنة الرياضية الاستشارية لبلدية خان يونس لقاء مع ممثلي أندية المدينة، وذلك في إطار الاستعداد للموسم الرياضي الجديد والوقوف على احتياجات الأندية وذلك بعد انتهاء أعمال الصيانة لملعب المدينة الرياضية والملعب البلدي وجهوزية ملعب النمساوي الصناعي.

وأشاد مروان المصري مسئول الأنشطة الرياضية في البلدية وعضو لجنتها الاستشارية كافة الأندية في المدينة بالتعاون الإيجابي للأندية مع البلدية واللجنة الاستشارية، مؤكدا على أن البلدية تولي اهتماما كبيرا بالأنشطة الرياضية، متمنيا أن يكون الموسم الرياضي الجديد موسم إنجازات تسعد جماهير المدينة لاسيما أن للمدينة ثلاث أندية مشاركة في دوري الدرجة الممتازة للموسم القادم.

وتم خلال اللقاء الإتفاق على الخطوط العريضة لتدريبات فرق المدينة المشاركة في دوري الدرجة الممتازة والدرجة الثانية، وسبل الحفاظ على أرضية الملاعب أثناء التدريبات.

وكانت اللجنة الرياضية الاستشارية قد اعتمدت نفس جدول تدريب الموسم الماضي مع بعض التعديلات الهادفة للحفاظ على أرضية الملاعب، كما أعلنت عن جهوزية ملعب النمساوي الصناعي للمساعدة في تدريب قطاعات الناشئين المختلفة في الأندية بجانب الفريق الأول في كل نادي.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن