بلدية دير البلح تكرم الرياضيين فى المدينة

بلدية دير البلح تكرم الرياضيين فى المدينة

كرمت بلدية دير البلح اليوم الأربعاء الرياضيين والفرق الرياضية والمبدعون في المدينة وسط حضور شخصيات رسمية وشعبية بصالة النخيل.

و أكد رئيس بلدية دير البلح سعيد نصار على دعمه للجانب الرياضي والرياضيين في المدينة , مبيناً أن البلدية تولي الشباب أهمية خاصة وأن الغد لهم.

و أوضح انه في صدد توفير ملعب لكرة القدم بمواصفات الفيفا داخل نفوذ بلدية دير البلح، وتوفير الاحتياجات اللازمة والدعم الكامل له وفق إمكانات البلدية.

وفي كلمة لنائب اتحاد كرة القدم الفلسطيني ابراهيم ابوسليم هدفنا هو تعميق الانتماء الوطني والهوية الوطنية لأبناء فلسطين من خلال نشر وتطوير لعبة كرة القدم الفلسطينية بشكل دائم، والنهوض بها وتنظيمها وادارتها في ضوء أخلاقيات اللعب النظيف وقيمها التوحيدية والتعليمية والثقافية والإنسانية، وتحديداً من خلال برامج الشباب والتطوير وزيادة الوعي بالمسؤولية الاجتماعية وارتباطها بقضايا البيئة.

وتحدث رئيس جمعية الصلاح الإسلامية احمد الكرد عن دور المؤسسات الأهلية في دعم الفرق الرياضية والرياضيين وان الرياضة توحد جميع الأطياف الفلسطينية.

وشكر الكرد رئيس البلدية على هذه اللفتة الطيبة على تكريمه للفرق الرياضية والمبدعون في المدينة.

يذكر ان هذا الحفل قد تخلله العديد من الفقرات ومنها القران الكريم وتحية العلم الفلسطيني وعرض لفرقة سنابل الفنية للأطفال أضافنا الى فقرة النشيد والتكريم. ‎

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن