بمناسبة مرور ثلاثة أعوام على تأسيسها شركة سمارت لإدارة الحدث والتسويق تقدم عروض خاصة لزبائنها

أعلنت شركة سمارت لإدارة الحدث والتسويق في بيان صحفي صادر عنها، عن تنفيذها العديد من النشاطات الترويجية خلال شهر رمضان لعدد من المؤسسات والشركات التي تتعامل معها، وعملت على إطلاق عروض خاصة للشركات والمؤسسات التي ترغب في الاستفادة من خدماتها شملت مجموعة خدمات تسويقية جديدة ومميزة، وذلك بمناسبة إحتفال الشركة بمرور ثلاثة أعوام على تأسيسها.

السيد سامر طاهر مدير عام شركة سمارت لإدارة الحدث والتسويق، تقدم بالشكر إلى جميع الشركات والمؤسسات التي تتعامل مع شركة سمارت منذ ثلاثة أعوام ولغاية اليوم. وأكد طاهر أن شركة سمارت تمثل قصة نجاح حقيقية في السوق الفلسطيني كونها من الشركات التي تميزت في مجالها حيث أن النمو الذي شهدته الشركة منذ تأسيسها يعكس بكل فخر وإعتزاز ثقة زبائنها بخدماتها سواء من حيث نشاطاتها المنفذة أو من حيث الزيادة في عدد الشركات التي تعمل شركة سمارت على تقديم خدماتها لهم، بالإضافة إلى طبيعة وتنوع الخدمات التي تقدمها شركة سمارت، حيث تعتبر الشركة من أفضل الشركات الفلسطينية التي تقدم خدماتها في مجال إدارة الحدث والتسويق. وأشار طاهر أن شركة سمارت تهدف بشكل دائم للعمل على تقديم الأفضل لزبائنها حيث تعمل على تقديم خدماتها بشكل مميز ومهني لزبائنها. وكانت قد تكللت الفترة الماضية بتنفيذ عدة مشاريع ونشاطات نوعية وتحقيق العديد من الإنجازات والنجاحات التي تميزت من خلالها شركة سمارت لإدارة الحدث والتسويق في السوق الفلسطيني.

وأوضح طاهر أن شركة سمارت تميزت خلال العام 2015 بتحقيق عدة إنجازات جديدة ساهمت في تعزيز مكانة الشركة في السوق الفلسطيني من خلال تنفيذ العديد من المشاريع النوعية حيث نفذت الشركة عدة نشاطات ترويجية مميزة لعدد من الشركات الفلسطينية خلال شهر رمضان المبارك، بالإضافة إلى إطلاقها عروض خاصة للشركات والمؤسسات تشمل مجموعة خدمات تسويقية جديدة ومميزة وذلك بمناسبة إحتفال الشركة بمرور ثلاثة أعوام على تأسيسها. وتوجه طاهر بالدعوة إلى الشركات التي ترغب في تسويق وترويج منتجاتها وخدماتها للاستفادة من العروض الخاصة التي أطلقتها الشركة بهذه المناسبة.

وأوضح طاهر أن مجموعة الخدمات التسويقية الجديدة التي تقدمها شركة سمارت تم إختيارها بناء على دراسة احتياجات شركات القطاع الخاص التي ترغب في تسويق وترويج منتجاتها وخدماتها و بناء على خبرة شركة سمارت مع زبائنها حيث أن مجموعة الخدمات التسويقية الجديدة ستساهم في تميز زبائن الشركة من حيث طرح طرق ترويج مبتكرة تتماشى مع التغيرات في السوق الفلسطيني. كما ويتم الأخذ بعين الإعتبار خصوصية كل شركة من زبائن الشركة وطبيعة خدماتها ومنتجاتها حيث سيتم العمل مع كل شركة بناء على احتياجاتها التسويقية وفئاتها المستهدفة من السوق بإدارة طاقم عمل مميز أشرف على تنفيذ العديد من المشاريع في مختلف المدن شملت تنفيذ وإدارة حملات تسويق لزبائن الشركة  كانت نتائجها مميزة.

من جانبها أوضحت أحلام طرايرة مديرة العمليات في شركة سمارت لإدارة الحدث والتسويق، أن الخدمات التسويقية الجديدة التي تقدمها شركة سمارت تلبي إحتياجات شركات القطاع الخاص الفلسطيني من مختلف القطاعات وتشمل عدة مجالات مختلفة حيث تعمل سمارت على تقديم خدماتها لكل شركة بما يتناسب مع حجم وطبيعة عملها وبما يتلائم وطبيعة كل منتج ومنطقة يستهدفها زبائن الشركة. وأكدت طرايرة أن مجموعة الخدمات التسويقية الجديدة تتنوع بشكل كبير بهدف خدمة أكبر عدد ممكن من الشركات الفلسطينية من خلال الاستخدام الفعال لأدوات المزيج التسويقي التي تضمن الوصول للأهداف التسويقية بأسرع وقت ممكن وبأقل التكاليف.

وأشار طاهر أن شركة سمارت لإدارة الحدث والتسويق لديها خبرة واسعة في مجال عملها وتتميز الشركة بطاقم عملها المهني والمؤهل الذي يمتلك خبرة واسعة بهدف تقديم الخدمة الأمثل والأفضل لزبائن الشركة وهذا ينعكس من خلال الزيادة في عدد زبائن الشركة مما يعكس مدى رضى زبائن الشركة وجودة الخدمات المقدمة لهم. وذكر طاهر  أن شركة سمارت لإدارة الحدث والتسويق، شركة فلسطينية تم تأسيسها على يد عدد من الخبراء في مجال إدارة الحدث و التسويق حيث تعمل الشركة على تطوير و إدارة النشاطات بشكل مهني والتي تشمل تقديم خدماتها في مجال إدارة المعارض والمؤتمرات وإدارة الحملات التسويقية وإدارة المناسبات المختلفة، كما وتقدم شركة سمارت لإدارة الحدث والتسويق خدمات أخرى مثل العلاقات العامة و خدمات التصميم والإنتاج الإعلامي بالإضافة إلى طرق إعلان حديثة ومبتكرة، حيث تعمل الشركة على تقديم خدماتها للعديد من المؤسسات الأهلية وشركات القطاع الخاص.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن