بنك فلسطين وشركة الوساطة يستقبلان الفنان محمد عساف

محمد عساف

غزة / الوطن اليوم

استقبل بنك فلسطين وشركة الوساطة للأوراق المالية الفنان الفلسطيني محمد عساف أمس الثلاثاء، وذلك في مقر الإدارة العامة لبنك فلسطين وفى مقر شركة الوساطة للأوراق المالية.

وكان في استقبال الفنان محمد عساف، احسان شعشاعة مساعد المدير العام مدير الخزينة، وسلمان قميلة مساعد المدير العام للشؤون المالية، وصادق فروانة مدير عام شركة الوساطة للأوراق المالية، وعوني أبو يوسف أحد كبار عملاء شركة الوساطة، وخلدون أبو سليم مسؤول العلاقات العامة والتسويق.

واستهلت الزيارة بالترحيب من إدارة وموظفي البنك وشركة الوساطة، ومن ثم اجتمع طاقم بنك فلسطين وشركة الوساطة مع الفنان عساف لبحث سبل التعاون المشترك فيما بينهم، وقاموا بتقديم عرض شامل لخدمات البنك المصرفية المتنوعة، وكذلك عرض عن خدمات شركة الوساطة الذراع الاستثماري لبنك فلسطين.

وقام عساف برفقة طاقم بنك فلسطين وشركة الوساطة بعمل جولة داخل مبنى الإدارة العامة، وقدم الشكر الجزيل على حسن الضيافة والاستقبال.

وأعرب عساف عن تقديره لبنك فلسطين وشركة الوساطة على الإنجازات الكبيرة التي حققها وعن دور البنك في مجال المسؤولية الاجتماعية ومجالات التنمية المختلفة ووقوفه إلى جانب المجتمع الفلسطيني في المناسبات والظروف المختلفة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن