بنك فلسطين يقدم رعايته الذهبية لمهرجان العنب الذي اختتم فعالياته في الخليل وسط حضور كبير

قدم بنك فلسطين رعايته الذهبية لفعاليات مهرجان العنب الذي قامت بتنظيمه غرفة تجارة وصناعة وزراعة شمال الخليل تحت عنوان “الشهد في عنب الخليل”، خلال الفترة ما بين الثالث عشر والخامس عشر من الشهر الجاري، والذي أقيم في ساحة موقف ادعيس بمدينة الخليل. ويهدف المهرجان الى تعزيز المنتج الفلسطيني وتوسيع وتطوير انتاجه على المستوى الوطني، والمساهمة في تحقيق التنمية الاقتصادية والزراعية وتمكين الفلاحين من العمل بشكل كبير للمساهمة في مسيرة التنمية.

وشهد المهرجان الذي انطلقت فعالياته بحضور رسمي وشعبي كبير، صاحبه تغطية كبيرة من وسائل الاعلام المحلية والعربية والاقليمية، حيث يعتبر العنب الفلسطيني من أهم المنتجات الزراعية التي تشتهر بها فلسطين، ومن هذا المنطلق، فقد كانت فكرة ترويجه وتسويقه محلياً ودولياً من أبرز المسائل التي سيعمل المهرجان على تحقيقه من خلال العمل على تطويره وتحسين المنتجات المصنعة منه وتعزيز مشاركته في المهرجانات والمعارض الدولية والمحلية.

وشارك في المهرجان مجموعة كبيرة من مزارعي العنب والجمعيات والتعاونيات النسوية والزراعية من محافظة الخليل في مهرجان العنب الفلسطيني 2015 لتحقيق مساعيها في تسليط الضوء على هذا الارث الزراعي الذي يعكس الثقافة الزراعية في المنطقة.

وتأتي رعاية بنك فلسطين الذهبية لهذا المهرجان انطلاقاً من مسؤوليته الاجتماعية، وانسجاماً مع رؤيته بتطوير المنتجات الفلسطينية ودعم تصديرها ووصولها الى الأسواق الإقليمية، ما ينعكس بشكل مباشر على الاقتصاد الوطني، وعلى نموه وتوسعه. حيث قام البنك مؤخراً بإطلاق حملة لتمويل المنشآت والمشاريع الصغيرة مخصصاً مبلغ 200 مليون دولار لتطوير مشاريع قائمة وتمويل أفكار جديدة لمشاريع صغيرة وانتاجية. حيث انطلقت الحملة تحت شعار “معاً نبني الوطن”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن