بنك فلسطين يوزع 370 طرداً غذائياً لحراس وسدنة المسجد الأقصى

thumb

الوطن اليوم / وكالات

أكد رئيس مجلس إدارة بنك فلسطين هاشم الشوا أن منحة 370 طرداً غذائياً لحراس وسدنة وعمال النظافة في المسجد الأقصى وقبة الصخرة المشرفة، ما هي إلا لفته صغيرة  تقديراً لجهودهم وحرصهم على حماية الحرم القدسي الشريف ليلاً ونهاراً والعمل على خدمة المصلين والوافدين إليه طيلة أيام شهر رمضان المبارك.
وتأتي هذه االمكرمة في العشر الأواخر من الشهر الفضيل كإسهام بسيط من بنك فلسطين لدعم جهود هؤلاء الجنود المجهولين في الحفاظ على المسجد الأقصى وقبة الصخرة، ورغبة منه في التذكير بدورهم وتكريم العاملين والموظفين والحراس الساهرين على راحة المصلين في ساحات ومباني المسجد الأقصى المبارك وخدمة لزواره خلال الشهر الفضيل وعلى مدار العام.
وسلم هذه المكرمة لدائرة الأوقاف الإسلامية في القدس بالإنابة عن رئيس مجلس إدارة بنك فلسطين وفداً ضم كلاً من السيد رشدي الغلاييني، نائب المدير العام، وثائر حمايل، رئيس دائرة العلاقات العامة والتسويق، والمشرف العام السيد ابراهيم الجولاني وعدد من المسؤولين في البنك، بحضور الشيخ عزام الخطيب مدير عام دائرة الأوقاف الإسلامية وشؤون المسجد الأقصى المبارك، والدكتور محمد ابراهيم ناصر الدين، مساعد المدير العام والمدير المالي لدائرة الأوقاف، والشيخ عمر الكسواني، مدير المسجد الأقصى.
من جانبه، ثمن الغلاييني اهتمام دائرة الأوقاف الإسلامية باحتياجات موظفيها ودعمها لهم، ضمن مسؤوليتها الكبيرة في الحفاظ على المقدسات الإسلامية ورعايتها لها وخاصة المسجد الأقصى المبارك. وأكد الغلاييني على تحمل البنك لمسؤوليته الاجتماعية وجهوده في تمكين المجتمع وكافة المؤسسات اقتصادياً واجتماعياً.
بدوره أشاد الشيخ عزام الخطيب باللفتة الكريمة من رئيس مجلس إدارة بنك فلسطين والتي اشتملت على تقديم طرود غذائية تقديراً للجهود الجبارة التي يبذلها حراس وسدنة وعمال النظافة لخدمة الوافدين للمسجد الأقصى خلال الشهر الفضيل.
وشدد الخطيب على أهمية تواصل المدينة المقدسة مع أهلها في هذه الاوقات العصيبة التي تعيشها، وذلك بهدف كسر العزلة والحصار وتعزيز صمود المقدسيين وخاصة في أيام شهر رمضان الكريم.
وعبر الخطيب عن امتنانه لرئيس مجلس إدارة بنك فلسطين والعاملين فيه لتنوع مبادراته المجتمعية في العمل على تعزيز مفهوم التواصل وكسر الحواجز وتعميق مشاعر الإخوة ما بين أبناء شعبنا.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن