بهذه الطريقة الشنيعة انتقم من زوجته بعد قرارها الإنفصال عنه!

mini_855858

على خلفية قرارها الإنفصال بعد 30 سنة من الزواج، لم يجد البريطاني مارتن بيرشال (55 سنة) طريقةً للإنتقام من زوجته إلاّ من خلال إيذاء قطّتها. فوفق صحيفة “دايلي مايل”، ألقى بيرشال القطة في آلة تجفيف الملابس بينما كانت زوجته في العمل، فأدين بتهمة القسوة على الحيوان.

وقد استمعت المحكمة في مدينة بريستون إلى إفادته، إذ نفى التهمة الموجهة إليه مدّعياً أنّها ربما قد فقزت داخل الآلة بمفردها أو أن زوجته وابنته مسؤولتان عن ذلك. لكنّ المدّعي العام اعتبر أنّه المسؤول الوحيد عن الحادثة، إذ وحده كان متواجداً في المنزل ويعلم جيّداً مدى محبة زوجته لهذه القطة.

وقد صرّح القضاة أنّ تصرفات الرجل بدأت تسوء بعد إقدامه على تناول المهدئات نتيجة الإجهاد في العمل. من جهتها، أكّدت الزوجة أنّه لم يسبق لمارتن أن عامل الحيوانات بهذه الطريقة، فقد سبق واقتنوا عدداً من الكلاب والقطط ولطالما أحسن معاملتها.

وتجدر الإشارة أن مارتن أوقف وهو يعيش الآن في مأوى كما منع من التواصل مع زوجته وابنته وغُرّم بمبلغ من المال. وقد دعا متحدث باسم مؤسسة حماية القطط إلى إبلاغ الشرطة فوراً عن أيّ حادثة تسيء إليها لمعاقبة المرتكب ووضع حدّ لهذه الأفعال.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن