بين مايكروسوفت و موقع فيس بوك تعرّف الى اجدد اخبار اليوم

Facebook-Microsoft

مع بداية يوم جديد، اخبار التكنولوجيا تتغير و يوجد العديد من الأمور المهمّة التي من الضروري الإطلاع عليها من اجل متابعة الجديد في هذا العالم. اذ انّ التكنولوجيا و تغييراتها تؤثر بشكل كبير على حياتنا و مستقبلنا.

من خلال هذا التقرير نستطيع ان نعرف ما الذي نتوقعه من الشركات و الى اي مرحلة من التطور سنصل في المستقبل مع تطوّر الاجهزة التي نستخدمها بشكل يومي و تعتبر من الأمور الأساسيّة في حياتنا بالرغم من انّه منذ بضع سنين لم تكن موجودة. فالى اين قد نصل في الغد.

من ارباح الشركات، الى الإصدارات الجديدة و الإستحواذات و القرارات الجديدة، بالإضافة الى المشاكل القضائيّة التي قد نواجهها، نقدّم اليكم ابرز اخبار التكنولوجيا لليوم و التي تتصدرها النتائج الماليّة لابل و مايكروسوفت  بالإضافة الى المشاكل التي واجهت موقع فيس بوك مع محكمة تركيّة.

1- قامت مايكروسوفت بالإعلان عن ارباحها. ارتفعت الأرباح بنسبة 8 بالمئة عن العام الماضي الّا انّ قيمة الأسهم انخفضت بنسبة 4 بالمئة بعد ساعات من المبادلة.

2- توقع المحللون ان ترتفع ارباح ابل بنسبة 17 بالمئة عن العام الماضي. و لكن يبقى ان نعرف النتائج الرسميّة.

3- قام مزوّد اتصالات بريطاني بالإعلان عن طريق الخطأ عن اسم هاتف سامسونج المقبل. وجدنا اسم Galaxy S Edge على موقع الشركة.

4- توقفت كل من مواقع فيس بوك و انستقرام و تيندر لما يقارب الـ40 دقيقة. نفت شركة فيس بوك ان تكون قد تعرّضت للقرصنة.

5- قامت سنابتشات باطلاق ميزة “اكتشف”. تضمّ الميزة مضمون ملتيميديا من علامات تجاريّة شهيرة.

6- تواجه ابر مشكلة كبيرة في الأسعار في نيو يورك. اذ تواجه عاصفة ثلجيّة كبيرة.

7- أمرت محكمة تركيّة موقع فيس بوك بحجب صفحات تهين النبي محمد. و وقالت المحكمة انّه سيتمّ حجب الموقع باكمله ان لم تستجب الشركة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن