تربية قلقيلية تعقد اجتماعا للعاملين في امتحان الثانوية العامة

تربية قلقيلية تعقد اجتماعا للعاملين في امتحان الثانوية العامة

ضمن استعداداتها لامتحان الثانوية العامة 2015، عقدت مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية اجتماعا لرؤساء القاعات وللمساعدين وللمراقبين العاملين في امتحان الثانوية العامة 2015 لمناقشة ابرز التعليمات الخاصة به.

وطالب يوسف عودة مدير التربية والتعليم في محافظة قلقيلية العاملين في الامتحان الالتزام التام بالتعليمات الصادرة عن ادارة امتحان الثانوية العامة في وزارة التربية والتعليم العالي، التي من شأنها ضبط تنظيم وتسهيل عملية عقد الامتحان بما يكفل عقده في اجواء نظامية وتكفل مصلحة الطالب في ذات الوقت، داعيا إياهم عدم فتح باب الاجتهاد دون الرجوع إلى ذوي الاختصاص في هذا المجال.

واستعرض عودة مع المشاركين التعليمات الخاصة بكل من رؤساء القاعات، والمراقبين، اضافة الى التعليمات الخاصة بالمشتركين من طلبة الثانوية العامة، والتعليمات الخاصة بضبط الامتحان، وأضاف عودة انه تم التنسيق مع الجهات ذات العلاقة بتنفيذ الامتحان سواء الشرطة أو الهيئات المحلية لضمان سير الامتحان بصورة مشرفّة.

نضال هلال النائب الاداري لمدير التربية والتعليم اشار الى مديرية التربية والتعليم في قلقيلية افتتحت 21 قاعة امتحان، تضم 124 غرفة امتحان، باشراف كادر متخصص وذو كفاءة وخبرة من رؤساء القاعات والمساعدين، اضافة الى 248 مراقب ومراقبة.

خضر عودة النائب الفني لمدير التربية والتعليم تحدث عن اهمية التزام رؤساء القاعات والمراقبين باخلاقيات مهنة التعليم وقسم الحفاظ على امتحان الثانوية العامة، داعيا الى الاتزام باقصى درجات الشفافية والموضوعية لضمان المهنية والكفاءة العالية في اجراءات الامتحان، كما شدد على ضرورة عمل كافة العاملين بروح الفريق الواحد.

وأوضح جمال برغوث رئيس قسم الامتحانات في المديرية أن عدد الطلبة الذين تم تسجيلهم هذا العام 1941 طالبا وطالبة من مختلف الفروع، وان المديرية انهت كافة استعدادتها للامتحان من كافة النواحي اللوجستية والفنية والبشرية.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن