تربية قلقيلية تنفذ دورة تدريبية في الشؤون الادارية المحوسبة

الوطن اليوم/وكالات

فذت مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية دورة تدريبية في الشؤون الادارية المحوسبة، استهدفت 32 مدرسة من المدارس المشاركة في مشروع تطوير القيادة والمعلمين “LTD” المنفذ بالشراكة ما بين مؤسسة “الاميديست” ووزارة التربية والتعليم العالي.

واشار يوسف عودة مدير التربية والتعليم في افتتاحه الدورة، الى اهمية مواكبة التطور التكنولوجي من خلال حوسبة واتمتة النماذج الادارية الخاصة بالمدرسة، ضمن رؤية الوزارة بـ “رقمنة التعليم” وما يرافقها من تطوير تكنولوجي لمجمل العملية الادارية في المدارس، وشكر عودة كافة المدارس المشاركة في الدورة وطاقم الاشراف والتدريب.

وقال نضال هلال النائب الاداري لمدير التربية والتعليم، إن الدورة تهدف الى اكساب مديري ومديرات المدارس وطاقم السكرتاريا فيها مهارات وخبرات ادارية متقدمة في استخدام الحاسوب، والنماذج المحوسبة للقضايا الادارية المختلفة في المدرسة، وصولا الى حوسبة متكاملة للقضايا المتعلقة بالشؤون الادارية.

وأوضح منصور جبر رئيس قسم الشؤون الادارية، أن الدورة تتضمن التطبيق العملي للنماذج الادارية المحوسبة، وأنه أشرف على التدريب العملي فيها كل من: مراد زعرور، ومحمد فراج، وبتعاون من قسم التقنيات التربوية.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن