تطبيق ” ماسنجر” يساعد المستخدمين على تجنب التحدث مع الغرباء

1

الوطن اليوم / وكالات
يعتبر تلقى رسائل من الغرباء بشكل عشوائى أمرًا مزعجًا للغاية، وهو ما جعل “فيس بوك” ترغب فى مساعدة المستخدمين لجعل الأمور واضحة بالنسبة لهم فيما يتعلق بالطرف الآخر الذى يتحدثون معه وذلك من خلال توفير تفاصيل عن الرسائل العشوائية من المجهولين.

ووفقًا لما نشره موقع TechCrunch الأمريكى، فإن تطبيق Messenger سوف يقوم الآن بعرض المعلومات المشتركة علنا على قمة موضوع الرسالة عندما يقوم أى شخص لم تقم بمحادثته من قبل بالتحدث معك.

كذلك فإن هذه الميزة ليست فقط للغرباء، فقد تظهر هذه المعلومات حتى لأصدقاء الفيس بوك لدى المستخدم والذين لم يتحدث إليهم من قبل، إلا أن هذه الميزة لن تساعد المستخدم اذا كان الطرف الأخر لايضع أى معلومات له فى وضعيةpublic””.

وقد قامت “فيس بوك” بإطلاق هذا التحديث إلى منصة IOS وأندرويد اليوم فى كلا من الولايات المتحدة الأمريكية، والمملكة المتحدة وفرنسا والهند.

يذكر أن “فيس بوك” أعلنت منذ أيام عن إتاحة خدمة محادثات الفيديو على تطبيق Messenger فى جميع أنحاء العالم، باستثناء عدد قليل من البلدان التى تعمل حاليا على تحسين مستوى الخدمة لديهم، حيث شملت تلك الدول كلا من المملكة المتحدة، الولايات المتحدة، بلجيكا، كندا، كرواتيا، الدنمارك، فرنسا، اليونان، ايرلندا، لاوس، ليتوانيا، المكسيك، نيجيريا، النرويج، عمان، بولندا، البرتغال وأوروغواى.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن