تعرف إلى بطلة فوكس نيوز التي تواعد ترامب الصغير

تعرف إلى بطلة فوكس نيوز التي تواعد ترامب الصغير

كونت كيمبرلي جيلفويل، التي تبلغ 49 عاما، اسماً لنفسها في شبكة فوكس الإخبارية، فقد ظهرت المحامية السابقة في القناة لأول مرة في 2004 كمحللة قانونية ثم أصبحت مذيعة تلفزيونية بدوام كامل منذ 2006.

من هي كيمبرلي جيلفويل؟

ولدت جيلفويل في سان فرانسيسكو، وحصلت على شهادة في القانون من جامعة سان فرانسيسكو، ثم عملت مع المدعي العام عقب تخرجها، ثم انتقلت في 2004 إلى نيويورك لتبدأ مهنتها في التلفاز، فقامت بتقديم برنامج “Both Sides” وعملت كمحللة قانونية لدى شبكة CNN الإخبارية، وقد تزوجت جافين نيوسوم في العام 2001 قبل أن يصبح عمدة لمدينة سان فرانسيسكو بعدها بعامين، ثم انفصلا بالطلاق في 2005، ثم تزوجت بعدها رجل الأعمال، إيريك فالينسي، في العام 2006 قبل أن تطلق منه بعدها بثلاثة أعوام.

تاريخ في عالم التلفزيون

انضمت جيلفويل لقناة فوكس نيوز في 2006 لتعمل مقدمة لبرنامج “The Lineup”، ثم عملت مع الشبكة كمحللة قانونية وشاركت في تقديم برنامج “The Five” في 2011، وقد وقعت عقد للتمديد مع الشبكة لمدة طويلة في 2017، وألفت في 2015 كتاب “Making the Case: How to Be your Own Best Advocate”، وهو أشبه بالسيرة ذاتية التي تصف تجربتها كمدعية عامة وتشجع الآخرين للدفاع عن أنفسهم.

إشاعات

أشيعت بعض الأقوال في 2016 أن ترامب يفكر في تعيين جيلفويل سكرتيرته الصحفية، وأشيع في 2017 أنها تواعد أنتوني سكراموكي مدير الاتصالات بالبيت الأبيض. وصرحت أنها تتفاوض مع إدارة ترامب لتخلف شون سبايسر في منصبه ولكنها لم تحصل على الوظيفة في النهاية، وفي مايو تناثرت بعض الشائعات أنها تواعد ترامب الابن الذي يكبرها ب 9 أعوام، حتى أكدا الأخبار في يونيو بعرضهما لصور عطلتهما معا عبر صفحتهما على انستجرام.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن