تعرف إلى رجل الأعمال الذي اشترى أغلى عقار في دبي

mini_1-7864

قام مؤخرا رجل أعمال بريطاني بشراء فيلا فخمة في جزيرة نخلة جميرا الشهيرة مقابل مبلغ قياسي قدره 12 مليون استرليني. ولفتت بهذا الصدد صحيفة الدايلي ميل البريطانية الى أن ذلك المليونير الذي لم يتم الكشف عن هويته، يقال إنه من أصل هندي، وأنه اشترى ذلك المنزل المخصص التصميم في جزيرة النخلة كنوع من أنواع الاستثمار بعيد المدى.

وأضافت الصحيفة أن الفيلا تتكون من 6 غرف نوم، 7 حمامات، مساحة عقارية تقدر بـ 13 ألف قدم مربع، وتعرف باسم إم ستيت وتضم منطقة شاطئة خاصة تقدر مساحتها بـ 167 قدماً، حمام سباحة مفتوحا مساحته 55 قدماً وقاعة للعرض السينمائي.

ورغم غلاء سعر الفيلا، التي تعتبر البناية العقارية الأغلى في الإمارة، فان المشتري استطاع أن يخفض من سعرها الأصلي بعض الشيء، اذ كان السعر 13.3 مليون استرليني.

وعاودت الصحيفة لتقول إن تلك الفيلا الفخمة الجديدة، التي يوجد فيها منشآت بمستوى السبع نجوم، ستسلم لصاحبها الجديد خلال شهر ديسمبر المقبل. وخلال مراسم الاعلان عن عرض الفيلا للبيع في شهر أبريل الماضي، لم يتم ادخار انفاق الأموال على التصميمات الخارجية أو الداخلية. وأوردت الصحيفة عن زيشان خان، مدير شركة تيرا كاسا العقارية، قوله : بدأن نلاحظ تنامي اهتمام من قبل بعض المستثمرين الدوليين في شراء عقارات لتكون منازل ثانية أو لتكون استثمارات على المدى البعيد.

وتابع زيشان حديثه بالقول : بدأ ينظر الأفراد ذوو الملاءة المالية من أنحاء العالم إلى دبي على أنه رهان آمن من الناحية العقارية وبدأ يتضح التوجه خلال الآونة الأخيرة بأن أعداداً متزايدة من الأشخاص بدأت تميل إلى الخيار الخاص بتملك عقارات في دبي.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن