تعرف الى أبرز مواصفات سيارة شيفروليه ماليبو موديل 2016

سيارة شيفروليه ماليبو موديل 2016

خضعت سيارة شيفروليه ماليبو مؤخرا لأبرز عملية اعادة هيكلة وتصميم شهدتها خلال تاريخها. وذلك الموديل الجديد  الذي تم الكشف عنه لأول مرة ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات، وهو الجيل التاسع لتلك العلامة، ليس أكبر فقط في الحجم من سابقه، لكنه مزود كذلك بقدر أكبر من التقنيات ويقل في الوزن بحوالي 300 رطل.

المنصة

وبدا الشيء الأبرز في السيارة هو منصة E2XX، وتلك المنصة واحدة من أبرز أربع منصات خاصة بشركة جنرال موتورز، وتم تصميمها لدعم مجموعة من الموديلات التي تم بيعها تحت أسماء كل العلامات باستثناء كاديلاك.

ولفتت تقارير إلى أن تلك السيارة تم تصميمها من أسفل إلى أعلى لتقديم أعلى درجة من الفعالية، التواصل وسمات الأمان المتطورة مقارنة بباقي الموديلات السابقة، ويمكن القول إن منصة E2XX هي التي ستسمح لماليبو 2016 بالنمو مع استمرار تراجع وزنها.

العجلات

وزادت قاعدة العجلات بتلك السيارة الجديدة بمقدار 3.6 بوصة وهو ما أدى لزيادة الطول العام بمقدار 2.3 بوصة. وبقي العرض كما كان في السابق عند 73.0 بوصة، فيما انخفض غطاء المحرك من الأمام، لتبدو السيارة أكثر تميزا على صعيد الشكل من الأمام.

وتم خفض الوزن الخاص بالسيارة نتيجة استخدام الشركة المصنعة لفولاذ من النوع عالي القوة في الهيكل العام الخاص بها. وبدت السيارة متأثرة من الخارج بشكل سيارة إمبالا، لكنها بدت أكثر تميزا، كما بدت بصورة أكثر محافظة من الداخل.

السمات التقنية

ومن أبرز السمات التقنية التي ستتميز بها تلك السيارة هي النظام الترفيهي ماي لينك، تقنية الجيل الرابع 4G LTE مع خاصية الواي فاي، شحن لاسلكي للهواتف المحمولة، ومنافذ يو إس بي للمقاعد الخلفية إلى جانب منفذ تبلغ قوة شحنه 110 فولت.

ومن المنتظر أن تتوافر سيارة ماليبو موديل 2016 في أربع نسخ هي إل، إل إس، إل تي وبريميير، بالإضافة إلى النسخة الهجين. ويتوقع أن يتم الكشف عن مزيد من التفاصيل، بما في ذلك السعر، مع قرب طرح السيارة بالأسواق في الربع الأخير من العام الجاري.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن