تعرف على حالة الطقس للأيام الثلاثة المقبلة ؟

الطقس

توقع موقع “طقس فلسطين” أن ينحسر المنخفض الجوي الماطر الذي يضرب البلاد في هذه الأيام مساء اليوم الخميس مع بقاء الفرصة مهيأة لسقوط زخات من الأمطار في مختلف مناطق البلاد.

وينتظر أن تهبط درجات الحرارة مع ساعات الفجر الباكر من اليوم الجمعة إلى ما دون الصفر بقليل في مناطق واسعة من الداخل الفلسطيني وجباله العالية خاصة.

وتبقى درجات الحرارة أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 5 درجات مئوية، ويكون الطقس بارداً إلى شديد البرودة، ويحتمل تساقط أمطار خفيفة خلال ساعات الصباح، كما يحذر من تشكل الصقيع وحدوث الانجماد، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم السبت يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس غالباً صافً، وبارداً نهاراً، وشديد البرودة ليلاً، ويحذر من تشكل الصقيع، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم الأحد ترتفع درجات الحرارة مجدداً مع بقائها دون المعدل السنوي بحوالي درجتين مئويتين وتسود أجواء باردة في المناطق الجبلية العالية والمتوسطة ودافئة نسبياً في باقي المناطق.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن