تعرف على خريطة مسلسلات رمضان عبر شاشة قناة CBC

تعرف على خريطة مسلسلات رمضان عبر شاشة قناة CBC

مع قرب حلول شهر رمضان، اتضحت الخريطة البرامجية لقناة CBC والمسلسلات التي ستعرضها عبر شاشتها خلال الموسم.

وستعرض قناة CBC 6 مسلسلات عبر شاشتها في رمضان 2019، وهم:

مسلسل ياسر جلال “لمس أكتاف”

يشارك ياسر جلال في شهر رمضان، بمسلسله “لمس أكتاف”، يقدم ياسر جلال شخصية المصارع (أدهم عبد الجابر) الذي يتورط في أعمال إجرامية، تتباين ردود فعله خلالها، وتتصاعد الأحداث لا سيما بعد قراره بالتراجع وإبداء رغبته في عيش حياة آمنة مستقرة.

مسلسل “لمس أكتاف”، بطولة ياسر جلال، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصي، دنيا عبد العزيز، محمد عز، هاجر الشرنوبي ، كرم جابر وغيرهم، سيناريو وحوار هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

مسلسل “بدل الحدوتة 3”

يعتمد المسلسل على 3 قصص مختلفة، يشارك فيهم عدد كبير من النجوم كضيوف شرف، وتدور الأحداث من خلال مجموعة من الحلقات المتصلة المنفصلة، التي نرى في كل قصة منها ملمحًا من ملامح العلاقات العاطفية في العصر الحالي.

كما دنيا سمير غانم من خلال أحد حكايات مسلسل “بدل الحدوتة 3” لتقديم شخصية “لهفة” من خلال أحد القصص الثلاث، وهي الشخصية التي سبق وجسدتها في مسلسل عرض في رمضان 2015 وحقق نجاحا كبيرا

مسلسل “بدل الحدوتة 3” بطولة دنيا سمير غانم، ومحمد سلام، وعمرو وهبة، وشيماء سيف، وسارة عبد الرحمن ودلال عبد العزيز، وهو من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

مسلسل مصطفى خاطر “طلقة حظ”

يراهن مصطفى خاطر نجم فرقة “مسرح مصر” في شهر رمضان على الكوميديا من خلال مسلسله “طلقة حظ”، والذي يشهد ثان بطولة مطلقة له في الدراما التليفزيونية بعدما قدم في رمضان 2018 مسلسل “ربع رومي” حقق نجاحا كبيرا.

يظهر مصطفى خاطر خلال المسلسل بدور”عبد الصبور” الموظف الحكومي البسيط الذي يرعى أسرته المكونة من عده أشقاء وزوجته وبناته، ويتعرض لحادث يغير من حياته ويقلبها رأسًا على عقب، وتتصاعد الصراعات في إطار كوميدي مختلف.

مسلسل “طلقة حظ” بطولة مصطفى خاطر وأيتن عامر ومحمد أنور وهبة مجدي وأحمد ماهر وأحمد التهامي وإنعام سالوسة وإيمي سالم ومحمود حافظ وحسني شتا وميرنا نور الدين وخالد أنور ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد خالد أمين وإنتاج شركة “سينرجي” لتامر مرسي.

مسلسل ياسمين صبري “حكايتي”

في أول بطولة مطلقة لها في عالم الدراما التليفزيونية، تشارك الفنانة ياسمين صبري في شهر رمضان المقبل بمسلسل “حكايتي”.

وتدور أحداث المسلسل حول “داليدا” الفتاة التي تدرس تصميم الأزياء ومن عائلة كبيرة.

مسلسل “حكايتي” بطولة ياسمين صبري، وأحمد صلاح حسني، وأحمد حاتم وفاء عامر، وإدوارد، وهو من تأليف محمد عبد المعطي ومن إخراج أحمد سمير فرج.

مسلسل محمد رجب “علامة استفهام”

ينافس الفنان محمد رجب في شهر رمضان، بمسلسل “علامة استفهام”، الذي تدور أحداثه حول “نوح الشواف” الشاب الاسكندراني الثري، الذي يحدث تغير واختلاف كبير في شخصيته خلال الأحداث، فيظهر وجه جديد له بسبب ماضيه الخفي الذي يتضح تدريجيًا مع تطور الأحداث.

مسلسل “علامة استفهام”، يشارك في بطولته بجانب محمد رجب وميرهان حسين كل من محمود البزاوي، وهيثم أحمد زكي ومي سليم، وهو من تأليف إسلام حافظ وإخراج سميح النقاش.

مسلسل عمرو سعد “بركة”

يعود الفنان عمرو سعد للمنافسة في شهر رمضان، من خلال مسلسله “بركة”، وذلك بعد تأجيله أكثر من مرة.

يجسد عمرو سعد خلال المسلسل، شخصية شاب ذات أصول صعيدية، يرعى مصالح الصعايدة المغتربين من أهل قريته في القاهرة، ويوفر لهم فرص عمل ويدعمهم لحين استقرار أوضاعهم في العاصمة. لكنه عن طريق الصدفة يجد نفسه مطاردًا ومهددًا، ويتورط في مشاكل كثيرة، لا يسانده فيها إلا والدته وابنة الجيران التي تحبه.

مسلسل “بركة” بطولة عمرو سعد، وهالة صدقي، وكمال أبورية، ومحمد لطفي، وهنادي مهنا، وأحمد حلاوة، ومحمد غنيم، ومن تأليف محمد الشواف، وإخراج محمود كريم وطارق رفعت.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن