تعرف على سيارة مرسيدس مايباخ إس – كلاس موديل 2019

تعرف على سيارة مرسيدس مايباخ إس – كلاس موديل 2019

جاءت خطوة اعادة انتاج سيارة مايباخ تحت مسمى العلامة الفرعية مرسيدس مايباخ بمثابة الخطوة الناجحة بشكل كبير بالنسبة لشركة تصنيع السيارات الألمانية منذ اطلاقها في 2014.

ورغم أن مايباخ علامة تجارية مستقلة تصنع سيارات ليموزين فائقة الفخامة من عام 2002 إلى عام 2012 ولم تتمكن أبدا من تحقيق أهداف مبيعاتها، فقد نجحت مايباخ تحت اشراف شركة مرسيدس الأم “دايملر” في تجاوز كل التوقعات. حيث كانت سيارة من بين كل 10 سيارات إس- كلاس الفخمة التي تم بيعها في 2017 من نوع مايباخ، وكانت أسواقها الرئيسية تتركز في كل من الصين، روسيا والولايات المتحدة.

وقبيل اطلاقها الرسمي في معرض جنيف القادم للسيارات، كشفت مرسيدس عن موديل 2019 من سيارة مرسيدس مايباخ إس – كلاس التي تضم عددا قليلا إلى حد ما من تحديثات الشكل الملحوظة.

وستعرض تلك السيارة بنظام لوني يتكون من درجتين يذكرنا بسيارة مايباخ الأصلية ويبرز كمؤشر واضح دال على نيتها الدخول في منافسة مع ماركات كبيرة مثل بينتلي ورولز رويس.

وربما جاء التغيير الأبرز على صعيد الشكل في تلك السيارة الجديدة في مدرأتها الأمامية التي صممت بشكل حصري لسيارة مايباخ إس – كلاس، بالاضافة للعجلات الجديدة مقاس 20 بوصة، مع تحديث بعض الأشياء في الداخل مثل طرح مزيد من الخيارات اللونية، علما بأن السيارة لم تشهد أي جديد أو أي تغيير فيما يتعلق بالناحية الميكانيكية.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن