تكريم مؤسسة رواد للابداع ضمن برنامج حساب الذكاء العقلي مدرسين و مدرسات البرنامج

تكريم مؤسسة رواد للابداع ضمن برنامج حساب الذكاء العقلي مدرسين و مدرسات البرنامج

كرمت مؤسسة رواد للابداع ضمن برنامج حساب الذكاء العقلي المدرسين ومدرسات البرنامج وذلك لجهودهم التي تكللت بالمثابرة والعمل الجاد لإنجاح مهرجان فلسطين للابداع الرابع على التوالي جاء ذلك خلال رحلة نظمتها المؤسسة للهيئة التدريسية  أمس على شاطئ بحر غزة.

من جهته أكد رئيس مجلس ادارة مؤسسسة رواد للابداع ماجد عبد الباري في مقابلة خاصة للعالم نيوز معه  على أهمية التعاون بين أعضاء المؤسسة الواحدة فبدون التعاون والجد والاجتهاد بين الزملاء لا يمكن ان يتكلل أي عمل بالنجاح .

وبدوره أثني عبد الباري على دور المعلمين والمعلمات على مجهوداتهم التي بذلوها من أجل خدمة طلاب البرنامج الذين يتميزوا على الدوام بفوزهم بالمتراتب المتقدمة الاولي على مستوي العالم في المسابقة الدولية لبرنامج حساب الذكاء العقلي .

يذكر أن برنامج حساب الذكاء العقلي هو برنامج  تم تطويره على أيدي خبراء الشركة الماليزية Intelligent Mental-Arithmetic عضو الاتحاد العالمي لحساب الذكاء العقلي. وهو برنامج تعليمي لتنمية القدرات العقلية باستخدام المعداد (Abacus) بالاعتماد على  طريقة التآزر باستخدام  أصابع كلتا اليدين اليمنى واليسرى مع جانبي الدماغ الأيمن والأيسر بسرعة ودقة ومهارة  تمكن الطفل من التفاعل مع العمليات الحسابية المختلفة والارتقاء بمستوى تفكيرهم بشكل عام.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن