تهديدات للعفاسي بعد نشره صورة بلباس عسكري مساندة لـ”عاصفة الحزم”

تهديدات للعفاسي بعد نشره صورة بلباس عسكري مساندة لـ

أثار نشر الخطيب والمنشد الكويتي مشاري العفاسي صوراً له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ظهر فيها بزي طيار عسكري من القوات الكويتية، موجة انتقادات وتهديدات واسعة، كما حظيت تغريدة بتفاعل كبير بين رواد تويتر، بين مؤيد للشيخ وبين معارض، حيث لم تخلو التعليقات من انتقادات وأحيانا تهديدات بالقتل.

وعلق أحد مغردون على صورة العفاسي التي جاءت بمناسبة تحضيره لتصوير أغنية “نداء الوطن” مساندة للقوات العربية المشاركة في “عاصفة الحزم”، قائلا “العفاسي مع القوات الجوية السعودية علشان يشجعهم وكده وقبله العريفي في 2009 إوعي تقولي دي حرب طائقة و العياذ بالله”، فيما قال مغرد آخر، “الشيخ العفاسي وهو رايح يقصف اليمن ياريتني شفتك أيام #غزة!”، ورأى مغرد أن “لكل شخص حرية الاعتقاد وهذا واضح في النصوص القرآنية، هل تريد قتل كل من يخالف تفكيرك مثلا لتكون على صواب؟ وهل من السهل عليك قتل أبرياء وتلطيخ يدك بالدماء بإسم الوطن والدين!!؟”، فيما تساءل آخر، “ممتاز ماذا ستفعل الدولة الإسلامية إذا القت القبض على مشاري العفاسي؟ رأيكم ماهو؟”.

الجدير بالذكر أن العفاسي هو إمام المسجد الكبير بالكويت وخطيب في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية الكويتية، كما أنه صاحب أول قناة إسلامية كويتية “قناة العفاسي” الفضائية، إضافة إلى أنه قارئ القرآن الكريم ومنشد ديني، وله العديد من الإصدارات التي انتشرت في الوطن العربي والإسلامي والعالم.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن