توضيح بخصوص سفر الطلاب علي معبر رفح

معبر رفح

كتب النائب في المجلس التشريعي ماجد أبو شمالة، توضيح بخصوص سفر الطلاب علي معبر رفح.

وأفاد مراسلنا، أن أبو شمالة كتب في توضيح مطول نشره على شبكة التواصل الإجتماعي قال فيه :

بداية يتقدم النائب ماجد ابو شمالة عن كتلة فتح البرلمانية بالشكر الجزيل لجمهورية مصر العربية الشقيقة الذي استجابت لطلب الإخوة نواب كتلة فتح البرلمانية لفتح معبر رفح لسفر الطلاب المسجلين بالجامعات الخارجية , كما وشكر نواب كتلة فتح البرلمانية لجهودهم من اجل خدمة أبنائنا الطلبة وعملهم علي سرعة انجاز هذا الملف والتعاطي بكل جدية لإنهاء معاناة أبنائنا الطلبة , كما شكر النائب ماجد ابو شمالة الإخوة (النائب نعيمة الشيخ علي والنائب اشرف جمعة والنائب رجائي بركة والنائب عبد الحميد العيلة والنائب محمد حجازي والنائب إبراهيم المصدر والنائب يحيي شامية والإخوة المشاركين في مؤتمر العين السخنة ) كما شكر أيضا كل الطواقم الإدارية في مكاتب النواب .

كما نوضح لأبنائنا الطلبة ما يلي:

أولا: نحن نواب كتلة فتح البرلمانية من واقع معاناة أهلنا في غزة ومن واقع حرصنا علي خدمة أبناء شعبنا المكلوم قمنا بجهدنا مع الإخوة المصرين لتسهيل سفر الطلاب وفقا للأصول .. لذلك علي إخواننا وأبنائنا الطلبة الالتزام الكامل بالشروط وان يكون لدي الطلاب ما يثبث بان سفرهم للدراسة فقط , وان تكون لديهم الوثائق والمستندات الأصلية التي تؤكد التحاقهم باحدي الجامعات العربية او الأجنبية حسب الكشوفات المعدة .

ثانيا: لا يتحمل الإخوة النواب أي مسؤولية تجاه الطلبة الذين خالفوا الشروط وقامت الجهات المصرية بإرجاعهم نظرا لعدم وجود ما يثبت السفر للدراسة .

ثالثا: إن مهمة النواب هي تسجيل الطلاب فقط أما الإجراءات الإدارية والأمنية فهي تخص الإخوة المصرين .. لذا علي طلابنا الأعزاء التأكد من جاهزيتهم بالأوراق والمستندات .

رابعا: إن مخالفة أي طالب للشروط يعني حرمانه من السفر ولا يستطيع أي احد من الإخوة النواب التدخل بهذا الشأن .

خامسا: نثمن دور الأشقاء المصرين علي استجابتهم لمطالبتنا لفتح المعبر لأبنائنا وإخواننا الطلبة .

وبارك الله فيكم جميعا

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن