توقعات بما قد تكشف عنه شركة فيس بوك في تقريرها للربع الثالث

الفيس

في الوقت الذي تحقق فيه شركة فيس بوك الكثير من الأموال على هيئة أرباح، فإنها تنفق تلك الأموال على الكثير من الأمور الطويلة الأجل، من بينها مثلاً الواقع الافتراضي.

وينتظر أن تكشف الشركة في الرابع من الشهر الجاري عن تقريرها الخاص بأدائها في الربع الثالث من العام الحالي، علما بأن أداءها ظل ثابتا وقويا للغاية خلال الأرباع الأخيرة، ويتوقع أن تكشف الشركة في تقريرها هذا عن عدة جوانب من بينها :

-عدد المستخدمين : يتوقع تجاوز عدد مستخدمي الموقع الشهريين النشطين حاجز المليار ونصف، بالنظر الى وجود سابق احصاءات رسمية تبين أن للموقع عدد مستخدمين حاليا يقدر بـ 1.49 مليار مستخدم، وذلك وفق آخر احصاء حتى 30 يونيو الماضي.

– اعلانات الهواتف المحمولة : تبين أن فيس بوك كسب 3.8 مليار دولار من الاعلانات في الربع الثاني من العام الجاري، بزيادة نسبتها 43 % من العام السابق. ويتوقع أن تأتي احصاءات الربع الثالث كأمر رائد لكامل أعمال الشركة.

– الفيديوهات : سبق ان أشار مارك زوكربيرغ، الرئيس التنفيذي للشركة، إلى أنهم يبذلون جهوداً مكثفة بهدف توسيع نطاق صناعة الاعلانات المصورة. ويتوقع أن تكشف الشركة في تقريرها الجديد هذا عن قدر الأموال التي كسبتها من ذلك في الربع الثالث.

– المكاسب التي قد تحققها باقي خدمات الشركة مثل انستقرام، واتس آب وتطبيق التراسل.

– خوذة الواقع الافتراضي أوكولوس ريفت Oculus Rift : يترقب الكثيرون معرفة أي شيء بخصوص تاريخ اصدار، سعر أو مواصفات ذلك المنتج في التقرير الجديد.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن