ثابت يرد على تساؤل المواطنين حول كهرباء بيوت المسؤولين

كهرباء غزة

أكد مدير العلاقات العامة والإعلام في شركة توزيع الكهرباء في محافظات قطاع غزة، محمد ثابت، أن كمية الكهرباء المتوفرة لا تكفي لتطبيق جدول الـ 4 ساعات بنسبة 100%.

وأوضح ثابت أن خطوط الكهرباء الوحيدة التي تعمل في قطاع غزة هي الخطوط الإسرائيلية.

وفيما يتعلق بخطوط الكهرباء المصرية، أوضح ثابت، أنها ما زالت معطلة، منوهاً إلى أن هناك تواصلاً مستمراً مع الشركة المصرية، حيث ترد بأن العمل جارٍ لإصلاح الخطوط.

وفيما يتعلق بالجدول الذي تعمل به شركة الكهرباء، أشار ثابت إلى أن الكمية المتوفرة من الخطوط الإسرائيلية بالكاد تكفي لـ 4 ساعات وصل، لافتاً في الوقت ذاته إلى أن الخطوط الإسرائيلية يعتريها العجز، الذي يتمثل في خطوط “القلاب”، وسرقة الكهرباء، والفواقد الفنية، والطلب المتزايد على الكهرباء.

وأضاف: “شركة الكهرباء تعمل جاهدة لإيصال الكهرباء للمواطنين، لكن نسبة العجز فاقت 70%”.

وفيما يتعلق بشكاوى المواطنين التي تتعلق بتوفر الكهرباء في المناطق التي يسكن فيها مسؤول ما، نفى مدير العلاقات العامة والإعلام في شركة الكهرباء هذه المعلومات، قائلاً: “الناس يغفلون أن يكون هناك مولدات كهربائية أو أجهزة UBS، أو بطاريات”.

وأضاف: “على المواطن التأكد من هذا الأمر لأنه غير دقيق، كما ندعو أي مواطن لديه معلومات بهذا الشأن كتابة شكوى مفصلة وبعنوان المنزل والتقدم بها إلى شركة الكهرباء، وذلك لإجراء عملية الفحص”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن