ثقافي طولكرم يحافظ على صدارة دوري الضفة الغربية

ثقافي طولكرم يحافظ على صدارة دوري الضفة الغربية

حافظ فريق ثقافي طولكرم، على صدارة الدوري الفلسطيني للمحترفين في الضفة الغربية، مع انتهاء لقاءات الأسبوع الثامن.

ونجح فريق الثقافي في فرض التعادل الإيجابي على ضيفه الوصيف نادي هلال القدس (1/1)، وكان الهلال أقرب لانتزاع 3 نقاط ومعها الصدارة، بعدما كان الفريق متقدما بهدف أحمد ذياب، إلا أن محمد يامين منح فريقه نقطة التعادل ومعها الصدارة، بفارق 3 نقاط، حيث أصبح لثقافي طولكرم 17 نقطة، مقابل 14 للهلال.

وتعادل مركز بلاطة مع ضيفه أهلي الخليل بهدف لمثله، ليبقى بلاطة ثالثاً برصيد 12 نقطة، مقابل 8 نقاط للأهلي.

وانتزع فريق شباب دورا المركز الرابع بفوز صعب على ترجي واد النيص بهدف اللاعب أحمد عواد، ليرفع رصيده إلى 12 نقطة، مقابل 7 نقاط لواد النيص.

وخسر شباب الخضر على أرضه أمام ضيفه السموع بهدف الدولي إسماعيل العمور، ليرفع السموع رصيده إلى 11 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الخضر عند 7 نقاط في المركز الثامن.

واستعاد شباب الظاهرية توازنه وتقدم للمركز الخامس  برصيد 12 نقطة، بعد الفوز على حامل اللقب نادي شباب الخليل (2/1) في اللقاء الذي أقيم على استاد دورا الدولي بلا جمهور، وتقدم الغزلان بهدف أول للاعب يحيى عيسى، لكن أشرف نعمان أدرك التعادل لفريقه قبل نهاية الشوط الثاني.

وفي الشوط الثاني، حاول شباب الخليل مراراً وتكراراً البحث عن الهدف الثاني، لكن أحمد ماهر، قضى تماما على حلم الشباب بالعودة للانتصارات، بإحرازه هدف الفوز قبل النهاية بربع ساعة.

وأحرز فريق شباب يطا أول انتصار له في مسابقة الدوري بعد الفوز العريض على مركز طولكرم المتذيل (4/2) ليرفع يطا رصيده إلى 4 نقاط في المركز الـ 11 وقبل الأخير، فيما بقي المركز أخيراً برصيد نقطة .

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن